محافظ حضرموت يطلع على أضرار السيول على الطرقات الرئيسة في المكلا Bookmark and Share
التاريخ : 14-11-2011 اطلع محافظ حضرموت خالد سعيد الديني اليوم على حجم الأضرار التي لحقت بالطرقات في مدينة المكلا جراء تدفق سيول الأمطار مساء أمس السبت وصباح اليوم وأدت إلى قطع العديد من الطرقات والشوارع الرئيسة ومنها الشارع الرئيسي في منطقة الغويزي الذي يربط أحياء المكلا بالمناطق الشرقية وخط المكلا – ابن سينأ إضافة إلى طريق وادي الشحر الذي يمر فيه الخط الدولي الذي يربط محافظة حضرموت بمحافظة المهرة.


واستمع المحافظ الديني من مدير مكتب وزارة الأشغال والطرق بالمحافظة المهندس مبارك متعافي إلى شرح مفصل حول حجم هذه الأضرار على الطرقات بالمحافظة والمعالجات العاجلة المتخذة بشأن فتح الطرقات المتضررة لتسيير حركة سير المركبات وتسهيلاً لتنقل المواطنين.

ووجه المحافظ الديني بسرعة اتخاذ المعالجات السريعة لتنفيذ أعمال الصيانة للطرق المتضررة وإعادة فتح تلك الطرق بصورة أولية ومن ثم إعادة هذه الطرقات إلى سابق عهدها بهدف الحفاظ على سلامة السائقين المستخدمين لتلك الطرقات.. داعيا المواطنين إلى توخي الحذر أثناء مرورهم في الطرقات التي بها مجاري للسيول والشعاب والأودية والابتعاد عنها ومساعدة وحدات الصيانة في إنجاز الأعمال الطارئة في تمهيد هذه الطرقات وإعادتها إلى سابق عهدها .

وحث المحافظ الديني أعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية والأعيان إلى المساهمة الإيجابية في عملية الإرشاد والتوعية للمواطنين وتجنب المخاطر الناجمة عن استمرار الأمطار والتدفق السيول في مناطقهم ومديرياتهم جراء معاودة نشاط المنخفض الجوي واحتمال تحوله إلى عاصفة مدارية.

وأكد أن السلطة المحلية وصندوق إعادة الأعمار للمناطق المتضررة في محافظتي حضرموت والمهرة يتابعان عن كثب الأضرار التي خلفتها الأمطار والسيول على الطرقات ومشاريع البنى التحتية الأخرى.

رافق المحافظ وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس فهد سعيد المنهالي ورئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي وعدد من المسئولين.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المحافظ سلام يدين سياسة التحريض والقتل ضد المدنيين في عدن
أدان محافظ عدن، طارق سلام، سياسة التحريض والقتل الوحشي، الذي تمارسه قيادة مليشيا الانتقالي، وأدواتها ضد المدنيين في محافظة عدن. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27494653
Too many connections