رئيس الجمهورية يتلقى المزيد من برقيات التهاني والاتصالات الهاتفية من المسؤولين والمواطنين Bookmark and Share
التاريخ : 14-11-2011 تلقى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مزيدا من برقيات التهاني والاتصالات الهاتفية من المسئولين وأعضاء الحكومة ومجلسي النواب والشورى والشخصيات السياسية والحزبية والاجتماعية والمواطنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. متمنين لفخامته موفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني الأمن والاستقرار والتقدم .. مجددين التهنئة له بشفائه من إصابته جراء تعرضه وعدد من قيادات الدولة في الحادث الإجرامي الغادر بمسجد دار الرئاسة بصنعاء في الأول من شهر رجب الحرام .


وثمنوا لفخامته جهوده الوطنية وحرصه الكبير على الخروج من الأزمة الحالية بالطرق السلمية وبما يجنب الوطن الانزلاق في أتون الصراعات والفتن, منددين في ذات الوقت بالأعمال الإجرامية التي ترتكبها الميلشيات التابعة لأحزاب اللقاء المشترك والمتمرد علي محسن الأحمر وعصابة أولاد الأحمر وحلفائهم وأذيالهم من المنشقين والخارجين عن الشرعية الدستورية من جرائم بحق الوطن والمواطنين والتي راح ضحيتها عدد كبير من الأبرياء من المدنيين وأفراد القوات المسلحة والأمن.

وعبروا عن ثقتهم الكبيرة في حكمة وحنكة القيادية السياسية ممثلة في فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومعه الشرفاء والمخلصون الأوفياء من أبناء الوطن في إفشال المخططات الرامية إلى تمزيق الوطن ووحدته واقلاق أمنه واستقراره.. مؤيدين ما جاء في خطاب فخامته من دعوة صادقة للمعارضة للحوار .. مطالبين بالاستجابة لهذه الدعوة وعدم الرهان على المشاريع الانقلابية والتخريبية في الوصول إلى كرسي الحكم.

من جانبه عبر فخامة الرئيس الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية عن شكره وتقديره لمشاعر الود والوفاء التي عبر عنها المتصلون والمهنئون، لافتاً إلى أن ذلك يعبر عن روح الأصالة وما يحملونه من قيم الوفاء وصدق الانتماء لهذا الوطن الغالي .. متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية وللوطن والشعب اضطراد التقدم والتطور والرخاء والازدهار.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587726
Too many connections