سفير اليمن في بريطانيا يلتقي وزيري التنمية الدولية ووزير الدولة لشئون التنمية البريطانيين Bookmark and Share
التاريخ : 14-11-2011 التقى سفير اليمن لدى المملكة المتحدة البريطانية عبدالله على الرضي مساء اليوم في مبنى وزارة التنمية الدولية البريطانية بكل من وزير التنمية الدولية البريطاني السيد اندرو ميتشل و وزير الدولة لشئون التنمية السيد الان دانكان وبحضور كل من السيد تيم تايرلوت من مكتب اليمن في وزارة الخارجية البريطانية والسيد سيمون لي نائب رئيس إدارة اليمن في دائرة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في وزارة التنمية الدولية البريطانية.


حيث وضع الأخ السفير المسئولين البريطانيين في صورة التطورات والجهود المبذولة لحل الأزمة في إطار المبادرة الخليجية وتفويض نائب رئيس الجمهورية.

واستعرض السفير عبدالله الرضي آخر مستجدات الأوضاع في اليمن وتداعيات الأزمة السياسية وتأثيرها على المجالات الاقتصادية والإنسانية والاجتماعية، كما قدم شرحا مشفوعا بالإحصائيات التي تبين الخسائر الكبيرة التي تكبدها الاقتصاد الوطني نتيجة لاستمرار هذه الأزمة.

من جانبه أوضح وزير التنمية الدولية البريطاني بان اليمن تحظى بأولوية الرعاية والدعم الإنساني والاقتصادي إلا أن الأزمة التي تمر بها اليمن أعاقت استمرار وزارته في تقديم الدعم.. متطلعا إلى استئناف تقديم المساعدات في القريب العاجل.

 وحث جميع الأطراف في السلطة والمعارضة للجلوس على طاولة الحوار وتنفيذ ما تضمنه قرار مجلس الأمن في إطار المبادرة الخليجية.

حضر اللقاء مسئول الشئون السياسية بالسفارة المستشار محمد علي النجار والسكرتير ثالث ليزا الكسادي مسئولة الشئون الاقتصادية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
اليمنيون في المواسم والمناسبات الدينية .. أعيادهم جبهاتهم
يستقبل اليمنيون منذ تسع سنوات من العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الذي شنه التحالف على اليمن في 26 مارس 2015م، مواسم الأعياد والمناسبات الدينية بتماسك الجبهة الداخلية وتقوية أواصر التلاحم الرسمي والشعبي وتجسيد شعار "أعيادنا جبهاتنا" على الميدان. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27561691
Too many connections