مطار عدن يستقبل 899 رحلة ملاحية جوية خلال الربع الثالث من 2011م Bookmark and Share
التاريخ : 14-11-2011 بلغ عدد الرحلات الملاحية الجوية التي استقبلها مطار عدن الدولي الداخلية والخارجية خلال الربع الثالث من العام الجاري نحو 899 رحلة ملاحية جوية منها 320 رحلة دولية خارجية .


وأفاد مدير عام مطار عدن الدولي المهندس "طارق عبده علي لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" بأن عدد القادمين والمغادرين من مطار عدن الدولي خلال هذه الفترة من اليمنيين والعرب والأجانب بلغ نحو 82 ألف و840 ، أما إجمالي حركة البضائع المفرغة والمشحونة لنفس الفترة فقد بلغ 636 ألف و582 كيلو بضائع مفرغة و22 ألف و926 كيلو جرام بضائع مشحونة.

وأشار إلى أن كميات حركة الطرود البريدية الواردة والواصلة لنفس الفترة من الربع الثالث من العام الجاري بلغت نحو 111 طردا بريديا منها 80 طردا وارد و31 صادر.

وأرجع  مدير عام مطار عدن الدولي زيادة حركة النشاط الملاحي الدولي إلى الحركة المتنامية التي يشهدها المطار كونه واحد من المطارات العالمية الدولية التي تحتل موقعا متميزا في المنطقة والعالم وتتوفر فيه كافة المزايا والفرص من خلال أجوائه المفتوحة للحركة الاستثمارية الوطنية والعربية والأجنبية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي سلطان عمان في ضحايا الأمطار والسيول
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة إلى جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول فيما نصها:...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585926
Too many connections