مصدر محلي بتعز: مليشيات المشترك تعتدي على رجال الامن والمنشآت العامة والخاصة Bookmark and Share
التاريخ : 14-11-2011 أكد مصدر مسئول في السلطة المحلية بمحافظة تعز أن مليشيات المشترك وبالذات حزب الإصلاح " الإخوان المسلمين" والفرقة الأولى مدرع قامت اليوم باعتداءات على رجال القوات المسلحة والأمن كما هاجمت عدد من المنشآت والمرافق الخدمية والصحية ومنازل المواطنين مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة وذلك في خرق سافر للهدنة من قبل تلك المليشيات.


وأوضح المصدر أن المليشيات المسلحة التابعة للإخوان المسلمين اعتدت على أفراد القوات المسلحة والأمن في منطقة " الحصب " كما هاجمت مستشفى الثورة ومركز الدرن والمعهد الصحي وحاولت اقتحامها مستخدمة مدافع الهاون وقذائف ار بي جي وصواريخ لو ورشاشات 7/12 وبي 10 ‘ بالإضافة إلى إطلاق عدة قذائف على منزل رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في الدائرة 59 الشيخ محمد عبدالواسع السفياني ما أدى إلى اشتعال النيران فيه.

وأضاف المصدر إن جنديين استشهدا وأصيب سبعة آخرين، فيما لقي ثلاثة من عناصر تلك المليشيات مصرعهم خلال الاعتداءات التي قامت بها في منطقة الحصب.. كما أعطبت عربة مدرعة.

ونفى المصدر ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن استهداف المعتصمين من جانب قوات الأمن .. مؤكداً بان تلك الأنباء كاذبة وليس لها أي أساس من الصحة، وأنها تندرج في سياق الأكاذيب والافتراءات التي تعودت وسائل إعلام أحزاب المشترك على ترويجها بهدف تزييف الحقائق وتضليل الرأي العام والتغطية على ما ترتكبه مليشياتهم المسلحة من جرائم ضد المواطنين وأفراد القوات المسلحة والأمن وما تقوم به من اعتداءات وأعمال تخريب في المرافق التعليمية والصحية وغيرها من المنشآت الخدمية.

وكشف المصدر بأن نلك المليشيات تقوم باستخدام بعض المرافق التعليمية والصحية والرياضية والمساجد لتخزين الأسلحة والاعتداء على المواطنين وأفراد القوات المسلحة والامن. مشيرا إلى بأن من بين تلك المرافق مدرسة خديجة ومدرسة الموشكى ومدرسة الصديق ونادي تعز ونادي الرشيد بالإضافة إلى مسجد السعيد ومستشفى الروضة حيث قامت تلك المليشيات بنصب رشاشات في سطحيهما وتقوم بإطلاق النار على المواطنين وأفراد القوات المسلحة والأمن من داخلهما. 

وبين أن الأبواق الإعلامية التابعة لأحزاب المشترك وكما هي عادتها في تزييف الحقائق تحاول دوما التغطية على جرائم القتل التي ترتكبها مليشياتهم المسلحة ضد المواطنين وتلفيقها على أجهزة الأمن.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المجلس السياسي الأعلى يستعرض آخر المستجدات المحلية والإقليمية والدولية
استعرض المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم برئاسة فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس، آخر المستجدات المحلية والإقليمية والدولية....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27560673
Too many connections