جامعة عدن تشارك في مؤتمر دولي حول تحولات النوع الإجتماعي بالقاهرة Bookmark and Share
التاريخ : 14-11-2011 تشارك جامعة عدن في فعاليات المؤتمر الدولي حول "تحولات النوع الإجتماعي في منطقة شبه الجزيرة العربية والقرن الإفريقي الذي سيعقد في القاهره خلال الفتره 16-18 نوفمبر الجاري .


وأوضحت رئيسة مركز العلوم والتكنولوجيا بجامعة عدن رئيسة الوفد المشارك الدكتورة رخصانة محمد إسماعيل لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المؤتمر سيتناول خمسة محاور علمية تشمل "السياسات المجتمعية والنوع الإجتماعي والتنمية" و"السياسات المجتمعية والنوع الإجتماعي والتنمية (الحقوق والتحرر)، "العمالة والمهنية وسوق العمل"،"العمالة والمهنية وسوق العمل ( الخدمات والرعاية)، "العلاقات الحميمية الأسرية والحوارات (العنف القائم على أساس النوع الإجتماعي).

مشيرة إلى أن الوفد اليمني الذي يضم سبعة أعضاء من هيئة التدريس من جامعات عدن وصنعاء وتعز سيشارك بأوراق عمل بحثية حول " الذكورة وأثرها على العنف الممارس ضد المرأة في محافظة عدن، "العلاقات الحميمية الأسرية والحوارات، والعنف القائم على أساس النوع الاجتماعي ، والعديد من الأبحاث العلمية المختلفة .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
السامعي يطلع على سير العمل بجامعة دار العلوم الشرعية في الحديدة
اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم، على سير العمل بجامعة دار العلوم الشرعية في محافظة الحديدة . ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587821
Too many connections