85 بالمائة نسبة الانضباط الوظيفي في محافظة مأرب Bookmark and Share
التاريخ : 14-11-2011 ناقش اجتماع موسع بمحافظة مأرب برئاسة وكيل أول المحافظة علي محمد الفاطمي الآليات الخاصة باللجان الميدانية للتفتيش عن مستوى الأداء و الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية و فروع الوزارات و المؤسسات و الهيئات الحكومية في المحافظة والمديريات .

و في الاجتماع الذي ضم قائد المنطقة العسكرية الوسطى اللواء محمد علي المقدشي و وكيل المحافظة للشئون الإدارية عبدالله احمد الباكري و مدير الخدمة المدنية و التأمينات حيدر حسن عبدالله و مدير المالية جمال احمد الصعدي و المختصين في الجانب الإداري و الموارد البشرية شدد الفاطمي بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتغيبين عن الدوام الرسمي و المتقاعسين عن أداء المهام و الواجبات و المخلين بالوظيفة العامة .

هذا وكان الفاطمي و معه وكيل المحافظة للشئون الإدارية قد زارا عدد من المكاتب التنفيذية بالمحافظة اطلعا خلالها على مستوى الانضباط الوظيفي و مدى انتظام الموظفين في مرافق العمل و الإنتاج .

و خلال الزيارة أوضح مدير الخدمة المدنية والتأمينات حيدر حسن عبدالله لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان نسبة الدوام الرسمي خلال اليوم الأول من الدوام عقب أجازة عيد الأضحى المبارك بلغت 85 بالمائة ..لافتا إلى انه تم تشكيل سبع لجان ميدانية لمتابعة الانضباط الوظيفي في كافة المكاتب التنفيذية و فروع الوزارات و المؤسسات ..مؤكدا بأنه سيتم اتخاذ إجراءات حاسمة و عقوبات مشددة بحق المتغيبين و المتلاعبين بالوظيفة العامة .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27554647
Too many connections