وزير الداخلية يزور أسرة الشهيد الشوبر ويوجه بمعالجة نجليه Bookmark and Share
التاريخ : 15-11-2011 قام وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري بزيارة لعائلة الشهيد الرائد عبدالرحمن شوبر، الذي استشهد مع أربعة من أفراد أسرته (زوجته وبناته الثلاث) نتيجة إصابتهم بقذائف أطلقتها عصابات أولاد الأحمر على منزلهم الكائن خلف وزارة الداخلية بأمانة العاصمة في الـ24 من شهر مايو الماضي .


ووجه وزير الداخلية خلال تفقده أحوال عائلة شوبر بتكفل وزارة الداخلية بمعالجة نجلي الشهيد الذين أصيبا في الحادث وهما عمار وحمزة ، و تسفيرهما إلى الخارج لاستكمال العلاج أذا لزم الأمر ، ومتابعة دراستهم .

وقال وزير الداخلية في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص الوزارة على تفقد أوضاع أبناء واسر الشهداء من منتسبي وزارة الداخلية الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن وهم يؤدون واجباتهم في حماية امن واستقرار وسكينة المجتمع والحفاظ على مكتسبات ومنجزات الثورة والوحدة .

يشار إلى أن وزارة الداخلية تواصل زياراتها إلى ا سر وأبناء الشهداء ضمن برنامج الزيارات المعد لذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية حرصا منها على الوقوف على أحوال اسر و أبناء الشهداء عرفانا بما قدمه الشهداء للوطن وللمواطن .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27577301
Too many connections