نائب رئيس الجمهورية يدشن الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال Bookmark and Share
التاريخ : 15-11-2011 دشن الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية، ومعه وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الكريم يحيى راصع، وممثل منظمة الصحة العالمية الدكتور غلام بوبال، والقائم بأعمال منظمة اليونيسيف انماري ملنيكا، وممثل منظمة اوتشا راؤول روسندري والقائم بأعمال المنسق العام للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة جونز توبرا، ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالأمانة الدكتور محمد باعلوي، اليوم الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض شلل الأطفال من خلال تطعيم عدد من الأطفال في عدد من المراكز بأمانة العاصمة.


تهدف الحملة التي تستمر خلال الفترة من 14 ـ 16 نوفمبر الجاري إلى تطعيم 4 ملايين و448الف و871 طفل وطفلة دون سن الخامسة بما يزيد عن خمسة ملايين جرعة، وبعدد من الفرق الفنية والطبية الثابتة والمتحركة بكامل طواقهما الصحية بقوة عاملة تزيد عن 40 ألف عامل صحي ومتطوع، وما يقارب خمسة الآف من المشرفين بمختلف تخصصاتهم، وخمسة الآف سيارة.

وبالمناسبة أدلى الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بتصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ولوسائل الإعلام دعا فيه المحافظين والمجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية والسياسية في جميع المحافظات والمناطق إلى التعاون الكامل من أجل تحقيق أهداف هذه الحملة والتي ستصل إلى كل المنازل للقضاء على هذا المرض الخبيث واستئصاله ومن أجل أن يعيش أطفالنا المستهدفين مادون سن الخامسة بصحة وبسلامة ومستقبل آمن.

وأشاد الأخ نائب رئيس الجمهورية بكل الجهود التي بذلت من قبل وزارة الصحة العامة والسكان في سبيل الإعداد الدقيق والمنظم لإنجاح هذه الحملة بصورة كاملة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس المجلس السياسي الأعلى يصدر قرار بتعيين نائبا عاما للجمهورية
صدر اليوم قرار رئيس المجلس السياسي الأعلى رقم (53) لسنة 2019م بتعيين القاضي نبيل ناصر العزاني نائبا عاما للجمهورية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 16070975
Too many connections