محافظ الحديدة يوجه المكاتب الخدمية ببذل المزيد من الجهود خلال الفترة القادمة Bookmark and Share
التاريخ : 15-11-2011 وجه محافظ الحديدة أكرم عبد الله عطية مكاتب الأشغال العامة والطرق والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وصندوق النظافة والتحسين على تكثيف جهودها خلال الفترة القادمة في تنفيذ أنشطتها اليومية دون تأخير .


كما وجه المحافظ خلال الاجتماع الذي ضم مديري عموم المكاتب الخدمية اليوم على متابعة كافة المهام والمشاريع التي تنفذها تلك الجهات بهدف تحسين خدماتها في المحافظة وإظهار المحافظة بالمظهر اللائق.

وشدد عطية على ضرورة متابعة مستوى النظافة في عموم مديريات المحافظة ومراقبة مشكلة الصرف الصحي في الشوارع والأحياء و متابعة مشاريع الطرق وإيجاد الحلول الكفيلة بإنهاء المشاريع التي تعثرت في المحافظة.

ولفت محافظ الحديدة إلى ضرورة تفعيل مشروع تصريف مياه الأمطار .. ووجه مكتب الأشغال العامة والطرق بإيجاد الحلول الجذرية لإنهاء هذه المشكلة التي تواجه المحافظة خاصة وأن المحافظة قادمة على موسم ملئ بالأمطار مما يحتم اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من تراكم مياه الأمطار في شوارع المدن.

كما وجه كافة الجهات المعنية بنظافة وتحسين المحافظة والمؤسسات المتعاونة معها كالصندوق الاجتماعي للتنمية ومشروع الأشغال العامة بالمتابعة الدائمة والتنسيق الجاد فيما بينها لتوفير المشاريع التي من شانها تقديم الخدمات الكاملة للمحافظة في المجالات الحيوية.

وأكد عطية على أهمية متابعة المشاريع التي تعثرت في السابق والتواصل مع الجهات ذات العلاقة لإيجاد حلول كفيلة باستكمال تنفيذ تلك المشاريع والابتعاد عن العمل العشوائي الذي لا يعتمد على الدراسات.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
استشهاد وإصابة امرأتين واحتراق منزل بنيران قوى العدوان في الحديدة
استمرت قوى العدوان الأمريكي السعودي في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، ما أدى إلى استشهاد وإصابة امرأتين واحتراق منزل مواطن، فيما شن الطيران غارات على محافظتي صعدة وحجة خلال الـ 24 ساعة الماضية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 16070987
Too many connections