مليشيات الفرقة والإصلاح وعصابات أولاد الأحمر تواصل اختطافها للمواطنين في صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 15-11-2011 واصلت المليشيات التابعة لقائد الفرقة الأولى مدرع المنشق علي محسن الأحمر وحزب الإصلاح " الإخوان المسلمين" وعصابة أولاد الأحمر اختطافها للمواطنين في أحياء الحصبة والزراعة والقاع وهائل وشارع الزراعة وغيرها وإيداعهم سجونا خاصة.

ت باختطاف الأخ محمد علي الفسيل عضو لجنة المظالم وكيل وزارة الشئون القانونية السابق أثناء عودته اليوم من مقر عمله بمكتب رئاسة الجمهورية متوجها إلى منزله في شارع هائل بالعاصمة صنعاء.

ونقل موقع "سبتمبر نت " عن نجله فؤاد الفسيل قوله " إن ضابطا في الفرقة قام باعتراض طريق والده واختطافه مع مواطنين آخرين واقتيادهم إلى سجن خصص للمختطفين في مدرسة " 26 سبتمبر " في شارع الزراعة.

وطالب فؤاد الفسيل بسرعة إطلاق سراح والده , مستنكرا هذا الأسلوب الهمجي في التعامل مع المواطنين القاطنين في تلك الأحياء وإرهابهم وترويعهم واختطافهم دون ذنب, ودعا الجهات المعنية للقيام بواجبها وضبط الجناة ومعاقبتهم على هذه الأعمال الإرهابية التي ترتكب بحق المواطنين الأبرياء من قبل عناصر تلك المليشيات التخريبية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس المجلس السياسي الأعلى يصدر قرار بتعيين نائبا عاما للجمهورية
صدر اليوم قرار رئيس المجلس السياسي الأعلى رقم (53) لسنة 2019م بتعيين القاضي نبيل ناصر العزاني نائبا عاما للجمهورية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 16070938
Too many connections