وزير الداخلية يطمئن على صحة مدير عام كلية التدريب بأكاديمية الشرطة Bookmark and Share
التاريخ : 15-11-2011 أطمئن وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري خلال زيارته اليوم لمستشفى الشرطة النموذجي بأمانة العاصمة على صحة مدير عام كلية التدريب بأكاديمية الشرطة العميد أحمد علي جندب والذي تعرض لإطلاق نار مكثف وقنص من قبل عصابات أولاد الأحمر عند مروره من أمام وزارة الصناعة والتجارة ظهر اليوم مما أدى إلى إصابته بطلقة ناري في ساعده الأيسر.


كما أصيب في الحادث الإجرامي الغادر والجبان أثنين من رجال الأمن هما العريف فؤاد قائد مهدي الريمي من منتسبي قوات النجدة، والعريف بندر الوهيب من منتسبي البحث الجنائي، واللذين وصفت حالتهما بالخطيرة.

وخلال الزيارة أكد وزير الداخلية أن الجناة المتورطين بارتكاب هذه الجريمة لن يفلتوا من ملاحقة الأجهزة الأمنية وسينالون جزائهم العادل.

وأشار إلى أن عصابات أولاد الأحمر لم تلتزم بالتهدئة وتقوم بأعمال إجرامية ضد رجال الأمن والشرطة باستمرار دون مبرر يستدعي القيام بتلك الأعمال الإجرامية والتخريبية والانتهاكات والجرائم ضد الأبرياء من المواطنين ورجال الأمن.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عُباد والمروني يتفقدا أحوال الجرحى بمستشفيي الشرطة وابن الهيثم بأمانة العاصمة
تفقد أمين العاصمة الدكتور حمود عباد ونائب وزير الصحة الدكتور مطهر المروني، اليوم، أحوال جرحى الجيش في مستشفى الشرطة ومجمع ابن الهيثم الطبي بأمانة العاصمة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586453
Too many connections