نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الدكتور محفوظ عمر خميس Bookmark and Share
التاريخ : 15-11-2011 بعث الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى أولاد وأسرة وكافة أهل عضو المحكمة العليا الدكتور محفوظ عمر خميس الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني خصوصا في مجال القضاء والشريعة القانون.


وعبر نائب رئيس الجمهورية عن بالغ العزاء واصدق المواساة بهذا المصاب الجلل .. مشيرا إلى أن الفقيد المرحوم بإذن الله تعالي كان من الذين يعملون بصدق وإخلاص ولم يتوانى يوما عن أداء مهامه وواجباته في مختلف المواقع والمناصب التي استندت إليه .. مبتهلا إلى الله العزيز القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور وعدد من القيادات يطلعون على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس بالأمانة
اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ونائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي اليوم، على الدورات والأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في أمانة العاصمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27581011
Too many connections