اليمن تشارك في المؤتمر الدولي الثاني للمنظمة العالمية لمواجهة الكوارث بجاكرتا Bookmark and Share
التاريخ : 16-11-2011 تشارك الجمهورية اليمنية في المؤتمر الدولي الثاني للمنظمة العالمية لمواجهة الكوارث وإعادة التأهيل والذي يبدأ أعماله بعد غد الأربعاء في العاصمة الاندونيسية جاكرتا.


وقال وزير الأشغال العامة والطرق المهندس عمر عبدالله الكرشمي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) لدى مغادرته صنعاء اليوم ان المؤتمر سيناقش مجالات إدارة مخاطر الكوارث وسبل التخفيف من آثار حدوثها بما في ذلك التكيف مع التغيرات المناخية.

وأضاف ان المؤتمر سيتخلله بعض الفعاليات حول أهمية مشاركة المجتمعات المحلية ومنظمات المجتمع المدني في مجال أدارة مخاطر الكوارث وسبل تقديم الدعم المطلوب للدول التي تواجه مخاطر الكوارث من خلال بناء قدراتها المؤسسية والبشرية وتأهيلها للقيام بدورها في مجال مواجهة الكوارث.

ولفت الكرشمي إلى ان الجمهورية اليمنية تعتبر من الدول التي لديها برامج نشطه في هذا الاتجاه ولها علاقات واتصالات مباشرة مع المنظمة العالمية لمواجهة الكوارث وإعادة التأهيل من اجل تطوير قدراتها وإمكاناتها الفنية والمؤسسية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587403
Too many connections