مصدر محلي: نجاة عضو بمجلس محلي صنعاء من محاولة اغتيال على يد مليشيات الفرقة والإصلاح Bookmark and Share
التاريخ : 19-11-2011 نجا عضو المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عن مديرية همدان عبدالسلام الجائفي ظهر اليوم من محاولة اغتيال على أيدي مليشيات مسلحة خارجة على النظام والقانون متمركزة في شارع الستين تتبع قائد الفرقة الأولى مدرع والمنشقين وحزب الإصلاح "الإخوان المسلمين".


وقال مصدر محلي بمحافظة صنعاء إن المليشيات التابعة لقائد الفرقة الأولى مدرع وحزب الإصلاح أطلقت وابلا من الرصاص على سيارة عبدالسلام الجائفي مما أدى إلى إصابة احد مرافقيه وتضرر السيارة بأضرار كبيرة وان لطف الله وعنايته لم تمكن تلك المليشيات من نيل مقصدهم الإجرامي.

وأضاف المصدر إن هذه التصرفات الإجرامية التي ترتكب يوما بعد يوم ضد مسئولي وموظفي الدولة مدنيين وعسكريين تؤكد مدى التطرف الذي وصلت إليه مليشيات علي محسن عبر نهجها الدموي وسعيها لجر البلاد نحو حرب أهلية.

وأكد المصدر أن الشعب اليمني لن يمكن تجار الحروب من تحقيق مآربهم الدنيئة وسيظل متمسكا بقيم الحق والحوار في وجه آلة القتل والعنف لتلك المليشيات الإرهابية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشد مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم"
شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء عصر اليوم، حشداً مليونياً في مسيرة "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم"، نصرة لغزة والشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27497539
Too many connections