بحث التعاون بين الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والأكاديمية الماليزية لمكافحة الفساد Bookmark and Share
التاريخ : 19-11-2011 بحث رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبد الملك العرشي خلال لقائه اليوم في ماليزيا رئيس الأكاديمـية الماليزية لمكافحة الفساد عبد الوهاب بن عبد العزيز مجالات التعاون بين الهيئة والأكاديمية في تعزيز الشفافية والنزاهة في أعمال المناقصات والمزايدات.


كما ناقش الجانبان إمكانية قيام الأكاديمية ببناء قدرات عدد من العاملين في الهيئة في المجالات التي تقدمها.

وفي اللقاء قدم رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات شرحا عن طبيعة عمل الهيئة ومكوناتها واستقلاليتها وآلية اختيار كوادرها ومهامها في الرقابة على المناقصات والمزايدات.

ولفت العرشي إلى ما أنجزته الهيئة في مجال المزايدات والمناقصات وما تقوم به من تنسيق مع الهيئات والجهات ذات العلاقة خاصة الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد. لافتا إلى أن اليمن سبق وأن صادق على اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد.

من جانبه استعرض رئيس الأكاديمية الماليزية طبيعة وآلية عمل الأكاديمية باعتبارها جزء من منظومة مكافحة الفساد في ماليزيا. مؤكدا استعداد الأكاديمية تقديم خبراتها للهيئة العليا للرقابة على المناقصات.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
هيئة الرقابة على المناقصات تدعو الجهات الحكومية لإعادة تشكيل لجان المناقصات
دعت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، الجهات والمؤسسات والأجهزة المركزية إلى إعادة تشكيل لجان المناقصات وفقا لقانون المناقصات ولائحته التنفيذية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565927
Too many connections