الاثنين القادم: المجلس الثقافي البريطاني يفتتح برنامج تعليم اللغة الإنجليزية عبر الإذاعة والصحف في اليمن Bookmark and Share
التاريخ : 19-11-2011 يدشن المجلس الثقافي البريطاني الاثنين القادم برنامجه الرائد تعليم اللغة الإنجليزية عبر الإذاعة وعدد من الصحف اليمنية.


وأوضح مدير مشاريع اللغة الانجليزية في المجلس الثقافي البريطاني في اليمن إدريس القدسي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذا البرنامج تم تطويره بواسطة فريق من خبراء المجلس الثقافي البريطاني خلال 75 عاماً من الخبرة و الريادة في مجال تدريس اللغة الإنجليزية..لافتاً إلى أن هذا البرنامج يخلق فرصاً ملائمة للنساء والرجال اليمنيين لتعلم اللغة الإنجليزية من منبعها الأساسي وهي المملكة المتحدة.

وقال إن المجلس البريطاني يهتم بإتاحة الفرص التعليمية و الثقافية للناس حتى في ظل الظروف الصعبة وبالتالي تم تصميم مثل هكذا فرص خلاقة لتدريس وتعلم اللغة الإنجليزية من خلال عدد من الوسائل المختلفة مثل المسموعة (المذياع) والمرئية كالصحف والانترنت وليس فقط الفصول الدراسية التقليدية.

وأضاف القدسي إن الهدف من خلال التعامل مع الإذاعة وتوظيف الرسائل القصيرة إلى إيصال فرص تعلم اللغة إلى أولئك المتواجدين في المناطق الريفية والذين لا يمتلكون الوقت ولا المال للالتحاق بدورات نظامية، كما تعتبر الدروس الموجودة في الصحف أيضاً مسلية وتعليمية وودية لمتعة وتعليم الناس المنشغلين.

وأشار إلى أنه سيتم خلال التدشين توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات التي نظمها المجلس خلال الفترة الماضية عبر الصحف والمواقع التابعة له.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27582260
Too many connections