وزير الداخلية يدشن دورة الترقية إلى ملازم أول للدفعة الأولى من منتسبات الشرطة النسائية Bookmark and Share
التاريخ : 19-11-2011 قام وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري اليوم بزيارة معايدة إلى كلية الشرطة تبادل خلالها التهاني و التبريكات مع قيادة وضباط وطلاب كلية الشرطة ونقل لهم تحيات وتهاني فخامة الأخ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية والأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.


وخلال الزيارة ألقى وزير الداخلية كلمة توجيهيه حث فيها طلاب الكلية على بذل المزيد من الجهود في التحصيل العلمي والخروج بحصيلة جيدة من الخبرات والمعارف العلمية والتدريبية خلال دراستهم في الكلية ، تمكنهم من أن يكونوا إضافة نوعية لزملائهم في ميادين العمل الأمني بعد التخرج.

كما وجه قيادة الكلية بتطوير العملية التعليمية والتدريبية ، مبدياً استعداد قيادة وزارة الداخلية لتقديم الدعم الذي يمكن كلية الشرطة من القيام بواجبها على الوجه الأكمل.

وأشاد بالدور الفاعل لكلية الشرطة في تخريج الضباط الأكفاء الذين أسهموا بشكل ايجابي في الحفاظ على الأمن والاستقرار والدفاع عن مكتسبات الوطن خلال المراحل الوطنية المختلفة، ومواجهة التحديات التي يمر بها الوطن خلال المرحلة الراهنة.

كما قام وزير الداخلية اليوم بتدشين دورة الترقية إلى ملازم أول للدفعة الأولى من منتسبات الشرطة النسائية والتي تنعقد في مدرسة الشرطة بمشاركة 42 من ضابطات الشرطة النسائية اللواتي قدمن من مختلف محافظات الجمهورية للالتحاق بالدورة التأهيلية الأولى لهن بعد تخرجهن من كلية الشرطة في العام 2010م كأول دفعة شرطة نسائية في الجمهورية اليمنية.

وحث وزير الداخلية المشاركات في الدورة على الاستفادة من العلوم والمعارف الأمنية والشرطية التي سيتلقينها خلال الدورة وعكسها في واقع الأداء الأمني ، مشيداً بدور الشرطة النسائية في تعزيز العمل الأمني وإسهامها الملموس في كشف الجرائم ذات الطابع النسوي خلال الفترة الماضية .

رافقه مدير مدرسة تدريب أفراد الشرطة العميد صالح حمود الزبيري و كبير المعلمين وقيادات وضباط المدرسة.

إلى ذلك قام وزير الداخلية اليوم بزيارة إلى الإدارة العامة للمنشآت وحماية الشخصيات، حيث أطلع على عملية التدريب والتأهيل التي تتلقاها الدفعة الجديدة من الأفراد الذين تم قبولهم مؤخراً ، كما أطلع على البرامج التدريبية لفترة الاستجداد والمهارات التدريبية التي يتلقونها خلال الفترة ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عُباد والمروني يتفقدا أحوال الجرحى بمستشفيي الشرطة وابن الهيثم بأمانة العاصمة
تفقد أمين العاصمة الدكتور حمود عباد ونائب وزير الصحة الدكتور مطهر المروني، اليوم، أحوال جرحى الجيش في مستشفى الشرطة ومجمع ابن الهيثم الطبي بأمانة العاصمة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566083
Too many connections