نائب رئيس الجمهورية يلتقي القيادات التنفيذية بمحافظة عدن Bookmark and Share
التاريخ : 15-09-2010 التقى عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بالقصر الجمهوري بمدينة عدن اليوم القيادات التنفيذية والمجالس المحلية وأعضاء مجلسي النواب والشورى عن دوائر محافظة عدن ومدراء عموم المديريات وذلك في اطار استكمال الإجراءات والاستعدادات النهائية لاستضافة بطولة خليجي عشرين خلال شهري نوفمبر وديسمبر لأول مرة في اليمن.

التقى عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بالقصر الجمهوري بمدينة عدن اليوم القيادات التنفيذية والمجالس المحلية وأعضاء مجلسي النواب والشورى عن دوائر محافظة عدن ومدراء عموم المديريات وذلك في اطار استكمال الإجراءات والاستعدادات النهائية لاستضافة بطولة خليجي عشرين خلال شهري نوفمبر وديسمبر لأول مرة في اليمن.

ورحب نائب رئيس الجمهورية بالجميع معربا عن سعادته بهذا اللقاء ناقلا للجميع تحايا وتهاني فخامة الرئيس علي عبدالله صالح.

وقال: هناك اهتمام استثنائي بمناسبة استضافة بطولة خليجي عشرين الرياضية وندعو الجميع إلى التفاعل الكامل والاستشعار بالمسؤولية كلا في موقعه وعمله بمختلف مستوياته... مشيرا إلى أن عدن بكل قواها السياسية وفعاليتها الاجتماعية دائما حية ونابهة وتكتسب سمعة تاريخية عريقة خصوصا فيما يتعلق باحتضانها للمناسبات الكبيرة والفعاليات العظيمة.

وأشار نائب الرئيس إلى أن الجميع معنيون بإنجاح هذه الفعالية الرياضية الكبيرة بصورة تليق بمكانة العاصمة الاقتصادية والتجارية بصفة خاصة وباليمن بصفة عامة. منوها بالمسؤولية الوطنية والأخلاقية لكل شخص مهما كان موقعه تجاه العمل الإيجابي والبناء لإنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير.

وقدر نائب الرئيس الدور الذي يضطلع به الصحفيون في مختلف وسائل الإعلام لعكس الصورة الإيجابية خصوصا وان مدينة عدن كانت من أقدم من عشق الرياضة ونواديها منذ حوالي مئة عام.

وأعرب نائب رئيس الجمهورية عن قناعته بان الشخصيات الاجتماعية والرياضية سيعملون كفريق واحد مع كل منظومات العمل بكل تخصصاتها وهياكلها وبمال يحافظ علي مكانة وسمعة عدن التاريخية والاجتماعية من خلال التعامل الحسن والأخلاق الحميدة التي يتمتع بها أبناء هذه المحافظة المضيافة.

وأشاد عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بالمآثر الطيبة والحميدة التي تشتهر بها عدن علي مر التاريخ وهو ما زادها من القها بإعادة تحقيق الوحدة المباركة مقترنة بالنهج الديمقراطي الذي يتمتع به اليمن في هذا العهد.

وفي اللقاء استعرض محافظ عدن الدكتور عدنان الجفري الإجراءات والإنجازات التي تمت على مختلف مستويات البنية التحتية وكل ما يلزم لإنجاح هذا الحدث الرياضي الذي تحتضنه اليمن لأول مرة محددا بصورة تفصيلية تلك الإنجازات في مختلف جوانبها. 


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434957
Too many connections