رئيس مجلس النواب يستقبل قيادات وموظفي المجلس Bookmark and Share
التاريخ : 20-11-2011 استقبل رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي اليوم بمبنى مجلس النواب الأمين العام لمجلس النواب ورؤساء دوائر الأمانة العامة ونوابهم وكذا مدراء العموم ونوابهم وجميع الموظفين العاملين في جهاز الأمانة العامة وبشقيهم الفني والمالي والإداري.


حيث قدموا التهاني لرئيس مجلس النواب والتبريكات بسلامة العودة إلى أرض الوطن قادماً من المملكة العربية السعودية الشقيقة بعد أن تلقى العلاج في مستشفيات المملكة جرّاء تعرضه للحادث الإرهابي والإجرامي مع فخامة الأخ رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح ، وكبار قيادات الدولة وعدد من المسئولين والمواطنين من مدنيين وعسكريين في جامع دار الرئاسة .

كما هنأوا رئيس مجلس النواب بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله على جميع أبناء الشعب اليمني بالأمن والأمان والاستقرار والسؤدد وبالخير .

وقد تحدث أثناء ذلك الأمين العام لمجلس النواب عبدالله أحمد صوفان هنأ فيها رئيس مجلس النواب باسمه وكافة موظفي الأمانة العامة لمجلس النواب بسلامة العودة إلى أرض الوطن بعد الرحلة العلاجية في مستشفيات المملكة العربية السعودية الشقيقة جرّاء الحادث الإجرامي الذي استهدف فخامة الأخ رئيس الجمهورية ، وكبار قيادات الدولة في جامع دار الرئاسة .

وقال " لقد حرصت الأمانة العامة خلال الفترة الماضية على مواصلة عملها بكل تفاني وإخلاص وفقاً للمهام القانونية المرسومة لها وسوف تظل تعمل كذلك خلال الفترة القادمة وبما يتطلبه منا الواجب والمصلحة الوطنية لليمن .

وأضاف" لقد علمنا بالرعاية والعناية والاهتمام الفائق الذي حظيتم به وزملائكم من القيادة اليمنية من قبل الأشقاء في المملكة العربية السعودية ملكاً وحكومةً وشعباً أثناء تلقيكم العلاج في مستشفيات المملكة ، فلهم منا الاحترام والتقدير والعرفان على هذا الموقف التاريخي والذي يعتبر نقطة ناصعة في تاريخ العلاقات الأخوية الحميمة بين الشعبين اليمني والسعودي الشقيقين وتصب في مجرى علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين .

بعد ذلك قام أمين عام مجلس النواب بإهداء رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي ترس الأمانة العامة لمجلس النواب والذي احتوى على تهنئة من الأمانة العامة وكافة موظفي المجلس بسلامة العودة إلى أرض الوطن وشفائه مع فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية من الحادث الذي تعرض له مجموعة من قيادة الدولة في الحادث الإجرامي في جامع دار الرئاسة في أول جمعة من رجب الماضي .

من جانبه عبر رئيس مجلس النواب عن شكره وتقديره لكافة موظفي الأمانة العامة لمجلس النواب وقيادتها لحفاوة الاستقبال الحار وقال"إنه يعبر عن عميق الحب والوفاء الصادقين"..مطالباً جميع موظفي المجلس وقيادة الأمانة العامة بالاستمرار على هذا الدرب والمواصلة الدؤوبة في سبيل إنجاز الأعمال والمهام المنوطة بالأمانة العامة بكل تخصصاتها في الحاضر والمستقبل .

وأشار رئيس مجلس النواب في كلمته إلى أن الأزمة التي تمر بها اليمن سوف تنتهي بعزم وإرادة المخلصين الأوفياء والشرفاء من أبناء هذا الوطن المعطاء وبقيادة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح- رئيس الجمهورية ،وفي سبيل الحفاظ على دعائم الأمن والاستقرار وتعزيز المكاسب والمنجزات الوطنية لينعم شعبنا اليمني العظيم بكل خيراته ، ويعزز من لحمته الوطنية .

حضر مراسم وحفل الاستقبال عدد من أعضاء مجلس ا لنواب.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يوجه رئيس حكومة تصريف الأعمال بالتجهيز للاحتفال بالعيد الوطني
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بالعاصمة صنعاء رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27682977
Too many connections