490 مركز اتصال و54 مقهى إنترنت بعدن خلال النصف الأول من العام الجاري Bookmark and Share
التاريخ : 20-11-2011 تصدرت مديرية الشيخ عثمان محافظة عدن قائمة خدمات مراكز الاتصالات والانترنت من بين مديريات المحافظات الثمان خلال النصف الأول من العام الجاري بـ 490 مركز اتصال و54 مقهى للانترنت .


وبينت إحصائية إدارة التخطيط والمشاريع الصادرة عن فرع المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بعدن حصلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على نسخه منها بأن مديرية المنصورة احتلت المرتبة الثانية بـ325 مركز للاتصال الهاتفي و60 مقهى للانترنت تلتها مديرية دار سعد بـ 225 مركز للاتصال و12 مقهى للانترنت ومديرية صيره بـ 227 مركز للاتصال و 26 مقهى للانترنت.

وذكرت الإحصائية بأن إجمالي مراكز الاتصالات الهاتفية العاملة في مديريات عدن بلغت حتى النصف الأول من العام الجاري ألف و 820 مركزاً و 210 مقهى انترنت .

وأرجعت الإحصائية زيادة التوسع في نشاط خدمة الاتصالات والانترنت إلى النشاط العمراني والتنموي والتوسع في القاعدة الاقتصادية التي تشهدها مدينة عدن وخدمات الانترنت لطلاب جامعه عدن للحصول على المعلومات العملية الأكاديمية في مجالات تخصصاتهم.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزارة الاتصالات تصدر بياناً بمناسبة اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات
أصدرت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، بياناً بمناسبة اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات (17 مايو) فيما يلي نصه: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27680022
Too many connections