الهيئة الإدارية لمحلي عدن تناقش قضايا النازحين في عدد من مدارس المحافظة Bookmark and Share
التاريخ : 20-11-2011 ناقشت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة عدن اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبد الكريم شائف تواجد النازحين في عدد من مدارس المحافظة والبدائل المطروحة لتوفير مواقع بديلة لفتح الفصول الدراسيه للطلاب .


واستعرضت الهيئة بحضور مدير مكتب المالية عبد الحكيم الذاري ومدير مكتب التربية والتعليم الدكتور عبدالله النهاري ومدير فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط شيخ بانافع ومدير فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري صالح الجنزير، الإجراءات التي تم اتخاذها في هذا السبيل والصعوبات التي تعترض بعض المديريات لإلحاق أبناءها الطلاب في عموم المراحل الدراسية.

وتناول الإجتماع قضية البناء العشوائي خاصة في المعهد العالي للمعلمين والمعهد التجاري وما لحق بهما من إضرار .. ووجهت الهيئة الجهات ذات العلاقة بوضع المعالجات لهذه القضية ورفع تصور فني لإزالة تلك الأبنية العشوائية خلال أسبوع ... كما وجهت فرع الهيئة العامه لتنظيم شئون النقل البري برفع تصور حول أجرة وسائل النقل الداخلي في عدن .

من جهة أخرى التقى القائم بأعمال المحافظ – الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدالكريم شائف، وكيل المركز الوطني للوثائق علي سعد طواف وعدد من المسئولين بالمركز .

وفي اللقاء جرى استعراض خطة عمل المركز خاصة فيما يتعلق بإنشاء أرشيف للوثائق ومتابعة استكمال ترميم فرع المركز بعدن ومناقشة الدور الذي يضطلع به المركز في الحفاظ على الوثائق وما سيتم في هذا الشأن من نزول للجان المتابعة للمصالح والهيئات العامة للتأكيد على أهمية الحفاظ على الوثائق .

حضر اللقاء القائم بإعمال مدير فرع المركز بعدن عبدالله باكداده.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27584117
Too many connections