طميم: الدراسة مستمرة بالمقار البديلة وهناك خطوات لإخلاء الحرم الجامعي من المظاهر المسلحة Bookmark and Share
التاريخ : 20-11-2011 أكد رئيس جامعة صنعاء الدكتور خالد طميم أن الدراسة الجامعية مستمرة في المقار البديلة لمختلف كليات الجامعة حتى يتم إخلاء الحرم الجامعي من التواجد العسكري.



وقال رئيس الجامعة لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إن الجامعة ستبدأ بشكل حثيث خلال الأيام القادمة باتخاذ الخطوات العملية التي أقرها مجلس الجامعة في اجتماعه الأخير بهدف إخلاء الحرم الجامعي من المظاهر المسلحة والتواجد العسكري.. مبيناً أن من ضمن تلك الخطوات قيام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة الجامعة ونقابة أعضاء هيئة التدريس واتحاد الطلاب الالتقاء بالأطراف المعنية وصولا إلى إخلاء الجامعة بشكل كامل من جنود الفرقة الأولى مدرع مع معداتهم وآلياتهم العسكرية تمهيدا لعودة الدراسة في الجامعة.

وأشاد الدكتور خالد طميم بإقبال الطلاب وانضباط أعضاء هيئة التدريس منذ استئناف الدراسة عقب إجازة العيد في المقار البديلة والتي فاقت نسبة الانضباط فيها 95 في المائة من الطلاب وأساتذة الجامعة.

وحث طميم الطلاب على التحصيل العلمي والانتظام في الكليات رغم الظروف التي يمر بها الوطن بشكل عام.. مشيدا بروح المسئولية لدى اغلب أساتذة الكليات وإدراكهم لظروف الجامعة وما تتطلبه من جهود مضاعفة لاستكمال مقررات الفصل التعويضي والشروع في مقررات العام الجامعي الجديد.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المفتش العام للقوات المسلحة يزور الجرحى في المستشفى العسكري بصنعاء
تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري ومدير كلية الحرب العليا اللواء الركن محمد فرحان اليوم أحوال الجرحى والمرضى الذين يتلقون الرعاية الطبية بالمستشفى العسكري بصنعاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27559545
Too many connections