عصابات أولاد الأحمر تعتدي على المؤسسات الحكومية وعدد من الاحياء بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 23-11-2011 صرح مصدر أمني مسئول بأنه وفي الوقت الذي استبشرت جماهير شعبنا اليمني خيراً وسادت أجواء الأمل في أوساط المواطنين بالإعلان عن التوصل إلى اتفاق للتوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة، وحيث يترقب الجميع مراسيم التوقيع في العاصمة السعودية الرياض ولما من شأنه إنهاء الأزمة السياسية التي تمر بها اليمن ووضع حد لمعانة الشعب المستمرة منذ أكثر من عشرة أشهر من جراء هذه الأزمة التي ألقت بآثارها السلبية على مختلف الأوضاع الاقتصادية والمعيشية والخدمات الأساسية والإنسانية والبني التحتية في البلاد ‘ أقدمت عصابات أولاد الأحمر والخارجة عن النظام والقانون بعد ظهر اليوم وفي تحد سافر منها لإرادة المجتمع الدولي على الاعتداء ومهاجمة عدد من المؤسسات والمرافق والمنشآت العامة في العاصمة صنعاء بمختلف أنواع الأسلحة في مسعى منهم لتفجير الموقف عسكرياً بهدف عرقلة المبادرة الخليجية وجر الوطن إلى مهاوي الحرب الأهلية المدمرة.


وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أولاد الأحمر دفعوا بعصاباتهم المسلحة إلى مهاجمة تلك المنشآت وإطلاق النار على كل من مجلس الشورى ووزارة الصناعة والتجارة ووزارة السياحة ووكالة الأنباء اليمنية " سبأ " ووزارة الداخلية ومعسكر شرطة النجدة , مستخدمين الرشاشات المتوسطة والقذائف المختلفة.

ولفت المصدر إلى أن صادق الأحمر هو الذي يقود الاعتداءات والهجوم على تلك المرافق بعد أن رفض السفر إلى المملكة العربية السعودية ضمن وفد أحزاب اللقاء المشترك لحضور حفل التوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة ‘ لأنهم لا يريدون المبادرة أصلاً.

وحمل المصدر أولاد الأحمر المسئولية الكاملة عن النتائج التي ستترتب عن اعتداءاتهم وأعمالهم التخريبية ومساعيهم لتفجير الموقف.

وأضاف المصدر بأن عصابات أولاد الأحمر والمليشيات التابعة للمنشق علي محسن صالح الأحمر قامت كذلك بإطلاق قنابل صوتية في عدة أحياء من أمانة العاصمة بهدف إثارة البلبلة وخلق حالة من الرعب في أوساط المواطنين.. مشيرا إلى أن انفجارات شديدة نجمت عن تلك القنابل التي تم إطلاقها على عدة أحياء في منطقة ميدان التحرير ومدينة صنعاء القديمة وقرب مبنى مجلس النواب ومبنى الإذاعة ووزارة الخدمة المدنية ومخيم الاعتصام بميدان التحرير بالإضافة إلى سوق عنقاد والنصب التذكاري التركي وأماكن أخرى.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الـ 14 للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الرابعة عشرة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الاربعاء 17 رمضان 1445هـ - 27 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27499006
Too many connections