مهرجان جماهيري بمناسبة التوقيع على المبادرة الخليجية في البيضاء Bookmark and Share
التاريخ : 24-11-2011 نظمت محافظة البيضاء اليوم مهرجان جماهيري حاشد احتفالا بمناسبة توقيع فخامة الأخ الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية على المبادرة الخليجية لحل الأزمة الراهنة التي يمر بها الوطن.


وفي المهرجان الذي حضره المشائخ والشخصيات الاجتماعية والمثقفين وجمع غفير من أبناء المحافظة أشاد محافظ البيضاء محمد ناصر العامري بالمواقف الوطنية الوحدوية التي جسدها فخامة رئيس الجمهورية في مختلف مراحل العمل السياسي وانجاز العديد من المهام الوطنية بكل أمانة ومسؤولية ..مؤكدا أهمية المرحلة الراهنة في التوجه نحو البناء والتنمية وعودة الجميع لتنفيذ بنود المبادرة الخليجية دون استثناء.

وبين العامري أن أبناء البيضاء يقدرون عاليا الموقف الشجاع الذي سلكه فخامة الرئيس بالتوقيع على المبادرة الخليجية للخروج من الوضع الراهن وبحنكة تاريخية نالت احترام المجتمع المحلي والدولي.

كما القيت في المهرجان كلمتان عن منضمات المجتمع المدني قدمها رئيس فرع المؤتمر الدكتور محمد السماوي وكلمة أحزاب التحالف قدمها رئيس حزب البعث محمد البابكي دعيا الجميع إلى الالتزام بالآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية والانخراط في حوار جاد ومسئول وأجراء انتخابات حرة ونزيهه تنهي كل التوترات السياسية والعسكرية وتحفظ لليمن وحدته وأمنه واستقراره.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يوّجه خطاباً مهماً لأبناء الشعب اليمني بمناسبة عيد الفطر المبارك
وجه فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى خطاباً مهماً لكافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة عيد الفطر المبارك 1445هـ .. فيما يلي نصه:...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566737
Too many connections