رئيس جامعة صنعاء : الدراسة ستستمر في المقار البديلة وجاري تشكيل لجنة لتقييم أضرار الجامعة Bookmark and Share
التاريخ : 27-11-2011 قال رئيس جامعة صنعاء الدكتور خالد طميم أن الجامعة بصدد تشكيل لجنة لتقييم الأضرار التي لحقت بالحرم الجامعي بسبب الأحداث الأخيرة وأن الدراسة ستسمر في المقار البديلة حتى إنهاء التواجد العسكري من جميع الكليات.



واوضح رئيس الجامعة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن اللجنة ستضم ممثلين عن وزارة التعليم العالي ورئاسة الجامعة ونقابة أعضاء هيئة التدريس لحصر الأضرار والتأكد من محتويات المعامل ومنشآت الجامعة وأجهزة الكليات.

واشار الى أن اللجنة ستضطلع بمهمة التأكد من إخلاء الجامعة من جنود الفرقة الأولى مدرع وإنهاء المظاهر المسلحة ومدى توفر البيئة الآمنة والملائمة لعودة الطلاب إلى الدراسة في مقار الكليات ورفع تقرير بذلك إلى وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وقال الدكتور خالد طميم إن اللجنة ستقوم برفع تقريرها إلى قيادة الوزارة لمناقشته وتحديد الإجراءات اللازمة لتهيئة المناخ الملائم للعملية التعليمية.

وبين أن الوزارة والجامعة بعد استكمال الإجراءات والتأكد من إنهاء المظاهر المسلحة من حرم الجامعة ستقوم بإعلان عودة الدراسة في المقار الرئيسية وإخطار الطلاب وأساتذة الكليات بموعد الانتظام فيها.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27559837
Too many connections