لقاء تشاوري في تعز خاص بالتوقيع على المبادرة الخليجية Bookmark and Share
التاريخ : 27-11-2011 نظمت جامعة تعز اليوم لقاء تشاوري خاص بالتوقيع على المبادرة الخليجية ضم القيادات التنفيذية والسياسية والأكاديمية والمحلية ومنظمات المجتمع المدني والقيادات الشبابية بالمحافظة تحت شعار "المسئولية الوطنية تجاه المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة" .


تناول اللقاء قرار مجلس الأمن رقم 2014 الخاص بالأزمة اليمنية وكذا المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة .

وفي اللقاء أكد وكيل محافظة تعز عبدالله أمير الأهمية التي يكتسبها التوقيع على المبادرة الخليجية لإنهاء الأزمة السياسية وما ترتب عليها من أضرار اقتصادية واجتماعية ..معبرا عن أمله في الالتزام الصادق بتنفيذ الألية المزمنة للاتفاقية وبإرادة قوية ومسئولية وطنية وبحكمة يمانية تخرج الوطن إلى بر الأمان.

و اشاد الوكيل أمير بالموقف الوطني الصادق لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في تجنيب الوطن والمواطن المزيد من المآسي..داعيا الجميع إلى عدم الرجوع إلى الماضي وإذابة القطيعة بين مختلف القوى السياسية باعتبارهم شركاء في بناء الوطن وإنهاء كل المظاهر التي أفرزتها الأزمة في مختلف المجالات ..معبرا عن أمله أن تكون الحكومة الجديدة عند مستوى المسئولية في انتشال الوطن من الوضع الذي وصل إليه وإعادة السكينة للمواطنين .

من جانبه أكد عضو مجلس النواب جابر عبدالله غالب الدور الاستراتيجي الذي قام به فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في التعاطي مع الأزمة السياسية التي شهدها الوطن خلال الأشهر العشرة الماضية ..مبينا أن فخامة الأخ الرئيس بذل جهود كبيرة لتجنيب الوطن الدخول في دوامة الحرب والاقتتال وتوج تلك الجهود المخلصة بالتوقيع على المبادرة الخليجية..مشيرا الى ان التوقيع من قبل فخامة الأخ الرئيس مثل انجازا تاريخيا وإضافه هامة إلى رصيد المنجزات العملاقة التي تحققت في عهده .

وقد عبر المشاركون في اللقاء عن شكرهم وتقديرهم العالي للمواقف الشجاعه والمسئولة لفخامة رئيس الجمهورية والتي توجت بالتوقيع على المبادرة الخليجية .

وأكد المشاركون أن هذا التوقيع فوت الفرصة على الانقلابيين الرافضين للحوار الذين قرروا بجنون الوصول إلى السلطة بأي ثمن وبأسلوب غير ديمقراطي.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الـ 14 للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الرابعة عشرة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الاربعاء 17 رمضان 1445هـ - 27 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27495273
Too many connections