بحث مجالات التعاون والشراكة بين اتحاد نساء اليمن ومنظمة أطباء العالم الفرنسية Bookmark and Share
التاريخ : 01-12-2011 بحثت رئيسة اتحاد نساء اليمن الأمين العام للاتحاد النسائي العربي رمزية الإرياني مع ممثل منظمة أطباء العالم الفرنسية الدكتورة فريال لولي اليوم بصنعاء مجالات التعاون والشراكة بين الاتحاد والمنظمة في مجال تدريب وتأهيل مدربات في مجال الدعم الصحي والنفسي للنساء والأطفال.


وأكدت رمزية الإرياني خلال اللقاء على أهمية تقديم الدعم النفسي والصحي للنساء والأطفال في هذه المرحلة وضرورة استمرار تقديم هذا الدعم ..مشيرة الى ضرورة توفير مستشفى متخصص في مجال الطب النفسي لتقديم الدعم النفسي للنساء والأطفال.

وتطرقت الى تجربة الاتحاد في تدريب فرق تقديم الدعم النفسي بمحافظة صعدة ومحافظات أخرى عبر الاستعانة بخبراء من الاردن لتدريب مدربين إضافة إلى مشروع تعزيز النظافة في أوساط النازحين..مشيرة الى تبني الاتحاد مراكز استماع في جميع فروعه على مستوى الجمهورية لتقديم خدمة الاستماع والرصد ثم الإحالة إلي الجهات المختصة.

من جهتها أبدت الدكتورة فريال لولي رغبة المنظمة التعاون مع الاتحاد في مجال تقديم الدعم الصحي والنفسي للنساء والأطفال في عدد من المديريات بصنعاء.. مشيدة بعمل الاتحاد وسعيه لتنمية قدرات المرأة ودعمها صحياً ونفسياً واجتماعيا.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزارة الاتصالات تصدر بياناً بمناسبة اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات
أصدرت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، بياناً بمناسبة اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات (17 مايو) فيما يلي نصه: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27680374
Too many connections