رئيس هيئة الأركان يبحث مع السفير الأمريكي مجالات التعاون العسكري المشترك Bookmark and Share
التاريخ : 01-12-2011 التقى رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول اليوم سفير الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء جيرالد فايرستاين.


جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية ومجالات التعاون العسكري القائم بين الجيشين الصديقين اليمني والأمريكي وسبل تعزيزها وتطويرها وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين سيما في مجالات التدريب والتأهيل العسكري والتعاون في مجال مكافحة الإرهاب.

وفي اللقاء ثمن رئيس هيئة الأركان العامة الجهود التي يبذلها الأصدقاء الأمريكان في سبيل احتواء الأزمة في اليمن للخروج بحلول توافقية من شأنها إزالة الاحتقان السياسي بين كافة الأطراف السياسية لحل الأزمة في اليمن.

من جهته أشاد السفير الأمريكي بصنعاء بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه علاقات الشراكة والتعاون العسكري بين البلدين الصديقين .. مؤكدا موقف الولايات المتحدة الأمريكية الداعم لليمن وبما يحفظ وحدته وأمنه واستقراره.

حضر اللقاء مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن مجاهد غشيم و مدير دائرة العلاقات العامة بوزارة الدفاع العميد أحمد الماوري ومن الجانب الأمريكي مدير مكتب التعاون الأمريكي بصنعاء العقيد وليم موني.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27564935
Too many connections