حفل تكريمي لأطباء مستشفى 17 يوليو بمديرية السبعين بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 01-12-2011 كرم مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية السبعين، عدد من الأطباء المبرزين في أعمالهم بمستشفى 17يوليو بأمانة العاصمة خلال العام 2011م.


وفي الحفل أكد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية السبعين الدكتور نبيل النجار أهمية هذا التكريم وما يمثله من حافز معنوي للعاملين في القطاع الصحي لبذل مزيد من الجهود في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين.. لافتاً إلى أن هذا الحفل يأتي متزامناً مع احتفالات شعبنا بالعيد الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد.

وثمن النجار الجهود المبذولة من قبل إدارة المستشفى وكافة العاملين من الكادر الطبي في الارتقاء بالعمل الصحي والخدمي الذي يقدم لنزلاء المستشفى.

من جانبه أشاد رئيس جمعية أصدقاء المجتمع جمال الشحطري، بما حققه المستشفى خلال العام 2011م من نقلة نوعية متميزة في الارتقاء بالمستوى الصحي والخدمي لكافة المرضى من المواطنين، وحث كافة الأطباء على مواصلة جهودهم في خدمة المرضى والعمل بكل تفان وإخلاص في تقديم رسالتهم السامية لخدمة المجتمع.

وأكد أنه سيتم تقديم كافة التسهيلات والاحتياجات التي يتطلبها المستشفى لمواصلة أعماله الخدمية والعلاجية والصحية للمواطنين وبأسعار رمزية.

فيما أوضح مدير عام المستشفى الدكتور خالد الحشيشي، إلى أن ما يمثله هذا التكريم من قيمة معنوية لدى الأطباء وتحفيزهم على مضاعفة الجهود .. مؤكدا أن المستشفى يعمل بكافة كوادره على مدار الـ 24ساعة ويقدم خدمات متميزة للمواطنين وبأسعار رمزية تقديراً لمعاناة المواطنين في مختلف الأقسام والعيادات التخصصية والاستشارية.


وبين أنه تم وضع خطط مستقبلية للنهوض بالعمل الطبي في المستشفى ومنها استكمال المبنى الجديد وإدخال العديد من الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة المواكبة للتطور الحديث في المجال الطبي ومنها أجهزة تخطيط الدماغ والقلب والعناية المركزة.

بدورها تطرقت الدكتورة فهمية الحميدي في كلمة الأطباء إلى الدور الذي يؤديه الأطباء في أداء الأمانة الطبية في خدمة المرضى .. لافتة إلى أن ما يقوم به الأطباء يعد ترجمة للانتماء الوطني والالتزام بالمسؤوليات تجاه المواطنين وما يحتاجونه من رعاية طبية وخدمية من كافة أبناء الوطن.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشد مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم"
شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء عصر اليوم، حشداً مليونياً في مسيرة "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم"، نصرة لغزة والشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27496719
Too many connections