اليمن تبحث مع الأمم المتحدة علاقات التعاون في مجال الانتخابات Bookmark and Share
التاريخ : 01-12-2011 بحث وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري ، اليوم مع بعثة الأمم المتحدة لدعم الانتخابات برئاسة مدير قطاع الانتخابات بالأمم المتحدة،السيد كريج جينيس ، سبل تعزيز وتطوير علاقات التعاون والتنسيق في مجال الانتخابات والدور المنوط بوزارة الداخلية في هذا الجانب.


و أشاد وزير الداخلية خلال اللقاء بعلاقات التعاون بين اليمن والأمم المتحدة في كافة المجالات وفي مقدمتها المجال الإنساني والتنسيق الأمني.. مثمناً جهود الأمم المتحدة ودورها الكبير في إنجاح عملية التوقيع على المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية من قبل كافة الأطراف السياسية في اليمن و التي من شأنها العمل على أخرج البلد من الأزمة التي عانت منها منذ عدة أشهر.

وأبدى المصري استعداد وزارة الداخلية وأجهزتها المختلفة تقديم المزيد من الدعم و التسهيلات التي تمكن بعثة الأمم المتحدة ومكاتبها التنفيذية في اليمن للقيام بدورها الإنساني على أكمل وجه.

من جانبه أكد مدير قطاع الانتخابات بالأمم المتحدة حرص الأمم المتحدة على تقديم كافة المساعدات لليمن خلال مرحلة الانتخابات المقبلة وفيما بعدها.. مشيداً بحكمة وحنكة القيادة السياسية التي وقعت على المبادرة الخليجية لإخراج اليمن من أزمتها الراهنة.

وأشار كريج جينيس أن الأمم المتحدة لديها الإرادة القوية لدعم اليمن في تنفيذ الاتفاقية وآليتها المزمنة.

حضر اللقاء الممثل المقيم للأمم المتحدة في اليمن بنز تويبرج فراندزن ، ومسئولة الشئون الانتخابية والسياسية في قطاع الدعم بالأمم المتحدة، أسماء ناصري، وكبير مستشاري الدعم الانتخابي تيال مكان ،و المدير القطري في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي جوستاف جونزاليز.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27578626
Too many connections