نائب رئيس الجمهورية يستقبل المدير الإقليمي للمعهد الديمقراطي الأمريكي لمنطقة الشرق الأوسط (معتمد) Bookmark and Share
التاريخ : 02-12-2011 استقبل الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم المدير الإقليمي للمعهد الديمقراطي الأمريكي لمنطقة الشرق الأوسط ليس كامبل.


ورحب نائب رئيس الجمهورية بزيارة المدير الإقليمي للمعهد الديمقراطي باليمن خصوصا في هذه الظروف التي جاءت بعد التوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية والتكليف الرئاسي لتشكيل حكومة وفاق وطني وذلك من أجل الإسهام في استكمال تسوية الملعب السياسي وفقا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية التي ارتكز عليها القرار ألأممي رقم 2014.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بجهود المدير الإقليمي للمعهد الديمقراطي الأمريكي والذي كان شريكا فاعلا في قطع شوط كبير في هذا الإتجاه.

وأشار نائب رئيس الجمهورية إلى أن المدير الإقليمي للمعهد الديمقراطي الأمريكي كان شريكا في شوط كبير في هذا الاتجاه. وقال " نتمنى أن نكون قد اتجهنا ووضعنا أنفسنا في الاتجاه الصحيح لتجنيب اليمن ويلات الحرب الأهلية والصراعات الأمنية والسياسية بالاتفاق على العمل السياسي المنظم ".

وأكد الأخ نائب رئيس الجمهورية أن المسؤولية الوطنية في هذا الظرف الدقيق والحساس تقع على عاتق الجميع بدون استثناء وعلى القوى والأحزاب والشرفاء والمناضلين جميعا التكاتف من اجل الوصول بوطننا إلى بر الأمان.

ونوه الأخ عبد ربه منصور هادي  إلى أن المرحلة المقبلة ستصاحبها تغيرات عميقة وبما يتواكب مع متغيرات القرن والواحد والعشرين سياسيا وثقافيا وإجتماعيا وعلى مختلف المسارات والمستويات.

وأعرب نائب رئيس الجمهورية عن شكره وتقديره للمعهد الديمقراطي الأمريكي لمساعدته الدائمة والبناءة لليمن من أجل أمنه واستقراره ووحدته  ونهجه الديمقراطي الذي اختاره عند قيام وطن الثاني والعشرين من مايو المجيد وولوج اليمن ميلاده الجديد.

من جانبه أعرب المدير الإقليمي للمعهد الديمقراطي الأمريكي لمنطقة الشرق الأوسط عن بالغ تهانيه لتجاوز خطوط الأزمة بالتوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة. وقال " إننا نعي مدى صعوبة الوضع الذي سيواجهه عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية ولكن لا خيار سوى خوض المعترك بكل ما يحمله من صعوبات على مختلف المسارات. مؤكدا تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة بكل إخلاص والمساعدة أيضا على إنجاح الحوارات والوصول الآمن إلى الانتخابات الرئاسية المبكرة.

وأشار إلى أنه التقى بمجاميع من الشباب من أجل إيضاح أهمية المبادرة الخليجية المزمنة وتجاوز الأزمة وأنه لمس الكثير من الإيجابية والتجاوب الكبير من قبل الشباب.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يبارك خلال اتصال هاتفي بفخامة الرئيس الإيراني نجاح عملية "الوعد الصادق"
أجرى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم اتصالاً بأخيه فخامة الرئيس إبراهيم رئيسي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27553858
Too many connections