لقاء لمناقشة الوضع السياسي الراهن وأولويات مهام حكومة الوفاق الوطني Bookmark and Share
التاريخ : 03-12-2011 نظمت مؤسسة دار المسار للدراسات والبحوث بصنعاء لقاء تشاوري لمناقشة الوضع السياسي الراهن وأولويات مهام حكومة الوفاق الوطني والقضايا الهامة والعاجلة وعلاقتها المنتظرة بالشباب في الآلية التنفيذية.


وأكد المشاركون في اللقاء الذي عقد برئاسة رئيس مؤسسة دار المسار للدراسات والبحوث محمد يحيى شنيف أن حكومة الوفاق الوطني هي منظومة تنفيذية متكاملة تجسد طموحات الوطن والمواطن دون النظر إلى الانتماءات السياسية.

وأوضح المشاركون أن أعضاء حكومة الوفاق الوطني يتحملون مسؤولية النهوض بالمرحلة القادمة والخروج من الأزمة السياسية الراهنة عبر صنع قرارات جماعية تخدم الأهداف الوطنية وتطبيع الحياة العامة من خلال وضع برنامج زمني لإعادة بناء واعمار ما خلفته الأزمة السياسية وتعويض المواطنين الذين دمرت منازلهم في أمانة العاصمة وبقية محافظات الجمهورية وإعادة الخدمات العامة إلى سابق عهدها.

ودعا المشاركون في اللقاء إلى ضرورة التجاوب مع مطالب الشباب الحقوقية ووضع آلية للحوار الفاعل مع الشباب بعيدا عن المزايدات والنفاق السياسي، وكذا تبني برامج وطنية بعيدا عن المناطقية والمذهبية للقضاء على الممارسات السيئة والأفكار التي يتربص بها أعداء الوطن.

حضر اللقاء عدد من السياسيين وأكاديميين وشخصيات اجتماعية وثقافية والقيادات الحزبية وعدد من الإعلاميين والقيادات الشابة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر المبارك
رفع رئيس مجلس النواب يحيى الراعي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وإلى رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27553172
Too many connections