وزير الدفاع يلتقي الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 04-12-2011 التقى وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد اليوم الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة بصنعاء يانس توينبرك و مدير دائرة الدعم الانتخابي في الأمم المتحدة كريج جيتسن والوفد المرافق له الذي يزور بلادنا حالياً.


وفي اللقاء استعراض الجانبان الأوضاع والمستجدات التي تشهدها الساحة اليمنية والجهود التي تبذلها الأمم المتحدة في سبيل احتواء الأزمة السياسية في اليمن بهدف دعم الحلول التي تم التوصل إليها بين كافة أطراف الأزمة.

وأشاد وزير الدفاع بدور المنظمات الدولية وفي مقدمتها منظمة الأمم المتحدة في دعم ومساعدة اليمن على احتواء الأزمة الراهنة لما من شأنه تجاوز العقبات التي قد تعترض سبيل إنجاح الاتفاق على خلفية المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة.

من جهته عبر المسؤول الأممي عن سعادته بالخطوات العملية التي حققتها الأطراف السياسية في اليمن من خلال التوقيع على المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية باعتبارها المخرج الوحيد والآمن للأزمة الراهنة.. معرباً عن استعداد الأمم المتحدة، بكافة هيئاتها لتقديم المساعدات الكاملة لليمن وفي مختلف المجالات من أجل تجاوز الأزمة الراهنة وكذا دعم العملية الانتخابية في اليمن


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الخارجية: الضربة العسكرية الإيرانية شرعية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة
أكدت وزارة خارجية الجمهورية اليمنية أن الضربة العسكرية التي وجهتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى الكيان الصهيوني شرعية وقانونية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة كونها تأتي في إطار الحق في الدفاع عن النفس ....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566183
Too many connections