اللجنة الأمنية بمحافظة صنعاء تقف أمام الحالة الأمنية في عدد من المديريات Bookmark and Share
التاريخ : 04-12-2011 وقفت اللجنة الأمنية بمحافظة صنعاء في اجتماعها اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي للمحافظة عبد الغني حفظ الله جميل أمام الحالة الأمنية في عدد من مديريات المحافظة.

وأكدت اللجنة في اجتماعها الذي ضم وكيل المحافظة عبد الله العنسي ووكيلا المحافظة للقطاعين الغربي والجنوبي الشرقي عبد الله السياغي وعبد الملك الغربي ومديري المديريات وأمناء عموم المجالس المحلية على أهمية ضبط الأمن كافة الإختلالات الموجودة والتي يعمل البعض على إيجادها خاصة مع بلوغ مرحلة متقدمة من انفراج في الأزمة التي عاشها الوطن خلال الأشهر العشرة الماضية. وشدد الاجتماع على ضرورة تنسيق جميع الجهات في التصدي لكل الاعمال التخريبية والتحريضية وضبط كل من يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن. وحثت اللجنة كل المسؤلين بأجهزة الأمن بضرورة الالتقاء بالمواطنين وتلمس همومهم والعمل معهم كفريق واحد لإفشال كافة المخططات التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في مختلف مناطق البلاد، على اعتبار أن المواطن هو الركيزة الأولى في عملية الاستقرار والبناء. وكلف الاجتماع مديري المديريات برفع تقارير يومية بالحالة الأمنية عن كل مديرية ليتم على ضوء ذلك اتخاذ الإجراءات المناسبة. حضر الاجتماع وكيلا المحافظة المساعدان المهندس ماجد الغانم ورسام حسن رسام.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يدعو للخروج المليوني يوم غدٍ الجمعة لاستمرار التضامن مع فلسطين وقضيته
دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع يوم غدٍ الجمعة، في العاصمة صنعاء والمحافظات لاستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته ودعم مقاومته....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27559100
Too many connections