امانة رئاسة الوزراء تقيم حفل تكريم وتوديع لدولة الدكتور علي محمد مجور (مصحح) Bookmark and Share
التاريخ : 04-12-2011 أقامت الامانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء اليوم حفل تكريم وتوديع تخلله اقامة مادبة غداء على شرف دولة الدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء تقديرا للجهود المتميزة التي بذلها خلال سنوات توليه رئاسة الحكومة والتي امتازت بالانجاز الفاعل في تنفيذ عدد من البرامج الهادفة الى تطوير الاداء الحكومي.


وعبر الوزراء ونواب الوزراء وعدد من قيادات الامانة العامة ومكتب رئيس الوزراء في الحفل عن تقديرهم وشكرهم للدور القيادي الذي اضطلع به الدكتور علي محمد مجور في رئاسة الحكومة خلال الخمس السنوات الماضية وما بذله من جهود طيبة ومخلصة في القيام بالمهام المناطة بالسلطة التنفيذية بالشكل الامثل.. منوهين بالنتائج الإيجابية التى حققتها الحكومة بقيادته سواء على صعيد التنمية والإستثمار او المضي قدما في تنفيذ اجندة الاصلاحات وغيرها من الجوانب التي ساهمت في تنمية المكاسب والانجازات التي تحققت للوطن خلال الفترة الماضية.

وأشاد الحاضرون بتحمل الحكومة لمسئولياتها واداء واجباتها الوطنية بتفاني واقتدار، واستمرارها في اداء مهامها في الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا منذ بداية العام الجاري على خلفية الازمة السياسية الراهنة، وما اثبتته المؤسسات من تماسك يظهر النجاح في ارساء العمل المؤسسي الذي عززت اطره الحكومة..معربين عن امنياتهم القلبية الخالصة لدولة الدكتور علي محمد مجور التوفيق والنجاح في حياته العملية وان يوفق الجميع لما فيه خدمة وطننا وشعبنا.

وقد عبر الدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء عن امتنانه لهذه المشاعر الطيبة التي ابداها الحاضرين.. مؤكدا ان اية نجاح تحقق كان الفضل فيه للعمل الجماعي والجهد المتكامل الذي بذله الجميع.

وأشاد بالجهود التي بذلها وزير الاعلام حسن احمد اللوزي في تولي اعمال الحكومة خلال فترة تلقيه العلاج في مستشفيات المملكة العربية السعودية الشقيقة جراء الاصابات التي تعرض لها في الحادث الارهابي والاجرامي الغادر الذي استهدف فخامة الاخ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وكبار قادة الدولة والحكومة اثناء تأديتهم لصلاة الجمعة بمسجد دار الرئاسة في الثالث من يونيو الماضي.

وأعرب رئيس مجلس الوزراء عن تطلعه في مواصلة حكومة الوفاق الوطني لمسيرة البناء والانجاز وتضافر الجهود لاخراج الوطن من ازمته الراهنة وتحقيق تطلعات الشعب في الامن والاستقرار..داعيا الامانة العامة ومكتب رئيس الوزراء الى التعاون الفاعل مع الحكومة الجديدة وان يكونوا خير عون لها في تنفيذ مهامها على النحو المامول.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور وعدد من القيادات يطلعون على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس بالأمانة
اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ونائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي اليوم، على الدورات والأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في أمانة العاصمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27584581
Too many connections