لجان التحكيم لجوائز رئيس الجمهورية للشباب تستكمل أعمالها في مجال القرآن الكريم Bookmark and Share
التاريخ : 04-12-2011 استكملت لجنة التحكيم لجوائز رئيس الجمهورية للشباب في مجال القرآن الكريم اليوم الاستماع لـ 23 شاباً وشابة تأهلوا من جميع المحافظات إلى المرحلة النهائية للتنافس على الجائزة في هذا المجال.


وتشكلت لجنة تحكيم مجال القرآن الكريم برئاسة فضيلة الشيخ يحيى الحليلي، وعضوية الشيخان صادق محمد عبدالله ومحمد جمعان.

وأوضح أمين عام جوائز رئيس الجمهورية للشباب فؤاد الروحاني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذا المجال شهد تنافساً قويا،ً واشتد التنافس بين خمسة متسابقين سيتم إعلان الفائز منهم في مؤتمر صحفي خلال الفترة القادمة مع أسماء الفائزين في بقية المجالات.

وأشار إلى أن جميع لجان التحكيم في بقية المجالات أنهت أعمالها وسلمت تقاريرها إلى الأمانة العامة باستثناء لجنة التحكيم في مجال الغناء التي من المقرر أن تنهي مهامها غدا الاثنين.

وقال :" نأمل أن يتمكن مجلس أمناء الجائزة في الانعقاد خلال الأسبوع القادم للاطلاع على التقارير النهائية للجان التحكيم وإقرار أسماء الفائزين بالجوائز في دورتها الثانية عشرة 2010".

وأشار الروحاني إلى أن عدد المتنافسين الشباب من الجنسين على نيل الجوائز في هذه الدورة بمختلف مجالاتها على المستوى التمهيدي في المحافظات بلغ 979 متنافساً بينهم 257 فتاة، فاز منهم 173 بينهم 41 فتاة تأهلوا إلى المرحلة النهائية للمنافسة على مستوى الجمهورية.

ونوه أمين عام جوائز رئيس الجمهورية للشباب إلى ما باتت تحظى به هذه الجوائز من اهتمام الشباب المبدعين في كافة المجالات وما تلعبه من تحفيز لطاقات الشباب وإمكانياتهم الإبداعية في شتى المجالات سيما مع ما يوليه رئيس الجمهورية من اهتمام بهذه الشريحة المبدعة من الشباب.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الكاتب والصحفي محمد المساح
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الكاتب والصحفي المخضرم، محمد عبد الله المساح بعد حياة حافلة بالعطاء والإبداع في المجال الأدبي والصحفي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585377
Too many connections