المؤتمر الشعبي واتحاد شباب اليمن بذمار يدينان اغتيال وكيل المحافظة عبد الكريم ذعفان Bookmark and Share
التاريخ : 04-12-2011 دانت قيادة وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار جريمة اغتيال المناضل عبد الكريم أحمد ذعفان – وكيل محافظة ذمار المساعد عضو هيئة الرقابة التنظيمية بفرع المؤتمر بالمحافظة عضو اللجنة الدائمة- والتي نفذتها عناصر مسلحة خارجة عن النظام والقانون وذلك في بوابة المجمع الحكومي بالمحافظة أثناء مغادرته مقر عمله ظهر أمس السبت حيث اطلقت عليه وابل من الرصاص أودت بحياته واثنين من مرافقيه .


وقال بيان لفرع المؤتمر بذمار إن قيادة المؤتمر بذمار إذ تدين هذا العمل الإجرامي الجبان الذي نفذته عناصر خارجة عن النظام والقانون لاستهداف القيادات المؤتمرية في أكثر من محافظة ضمن برنامج التصعيد الذي تتبناه تلك العناصر بهدف إفشال
المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية .

وطالب البيان السلطة المحلية والجهات الأمنية بسرعة تعقب ومتابعة الجناة وإلقاء القبض عليهم وإحالتهم إلى العدالة لنيل العقاب جراء ارتكابهم هذه الجريمة .

الى ذلك علمت وكالة الانباء اليمنية "سبأ" انه سيتم تشيع جنازة الشهيد عبد الكريم احمد ذعفان وكيل محافظة ذمار المساعد ومرافقيه يوم غدا الاثنين الى مقبرة مدينة ذمار بعد الصلاة عليهم في جامع السعيد بمدينة ذمار الساعة العاشرة صباحا تغمد الله الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة واسكنه فسيح جناته ..انا لله وانا اليه راجعون.

كما نعى فرع اتحاد شباب اليمن بمحافظة ذمار استشهاد رئيس فرع الاتحاد بالمحافظة وكيل محافظة ذمار المساعد عبد الكريم احمد ذعفان واثنين من مرافقيه في كمين غادر نفذته عناصر خارجة عن النظام والقانون.

وعبر فرع الاتحاد عن أسفه لهذا الحادث الإجرامي الجبان الذي نال واحدا من ابرز رواد العمل الشبابي في الوطن.

وطالب البيان قيادة السلطة المحلية والمجلس المحلي واللجنة الأمنية بالمحافظة بسرعة القبض على من قاموا بتنفيذ هذه العملية الإجرامية البشعة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم العادل.

وتناول البيان مناقب الشهيد وإسهاماته في دعم الحركة الشبابية والكشفية في الوطن والمناصب التي تقلدها والتي منها وكيلا مساعدا لمحافظة ذمار وعضوا بالمجلس المركزي لاتحاد شباب اليمن ورئيسا لفرع الاتحاد ومفوضا للكشافة بالمحافظة ، وعضوا في الهيئة الإدارية لهيئة التطوير التعاوني بمدينة ذمار وغيرها من المناصب المختلفة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
اليمنيون في المواسم والمناسبات الدينية .. أعيادهم جبهاتهم
يستقبل اليمنيون منذ تسع سنوات من العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الذي شنه التحالف على اليمن في 26 مارس 2015م، مواسم الأعياد والمناسبات الدينية بتماسك الجبهة الداخلية وتقوية أواصر التلاحم الرسمي والشعبي وتجسيد شعار "أعيادنا جبهاتنا" على الميدان. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27557250
Too many connections