رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد الوكيل المساعد لمحافظة ذمار عبد الكريم ذعفان Bookmark and Share
التاريخ : 04-12-2011 بعث فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الأخ احمد محمد ذعفان ومحمد عبد الكريم ذعفان وكافة آل ذعفان في استشهاد عبد الكريم احمد محمد ذعفان الوكيل المساعد لمحافظة ذمار.


جاء فيها:

ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقينا نبأ استشهاد الأخ المرحوم عبد الكريم احمد محمد ذعفان الوكيل المساعد لمحافظة ذمار الذي امتدت إليه يد الغدر والعدوان والخيانة لتنهي حياته مع اثنين من مرافقيه الحافلة بالعطاء والعمل الدءوب من اجل الوطن والثورة والجمهورية والوحدة.. والحرية والديمقراطية.

فقد كان الشهيد رحمه الله مثالا للمسؤول المخلص والمتفاني في أداء واجبه ومسؤولياته في مختلف المواقع التي تسلمها.

ان رحيل الشهيد عن الحياة الفانية بهذه الطريقة الغادرة والجبانة تنم عن نفسيات مرتكبي هذه الجريمة التي لا بد أن تنالهم يد العدالة .

وإننا إذ نعزيكم في هذا المصاب الجلل لنسأل الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وان ينزله المكانة العالية في الجنة.. وان يلهمكم جميعا وكل اصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان .

(انا لله وانا اليه راجعون)


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الكاتب والصحفي محمد المساح
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الكاتب والصحفي المخضرم، محمد عبد الله المساح بعد حياة حافلة بالعطاء والإبداع في المجال الأدبي والصحفي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586245
Too many connections