وزارة الدفاع تنعي استشهاد مدير مباحث الشرطة العسكرية في المنطقة العسكرية الشرقية المقدم خالد الوسماني Bookmark and Share
التاريخ : 04-12-2011 نعت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة استشهاد المقدم خالد علي صالح الوسماني مدير مباحث الشرطة العسكرية في المنطقة العسكرية الشرقية اثر تعرضه لكمين غادر وجبان من قبل ايادي اثمة خارجة عن النظام والقانون في منطقة عرقة بمحافظة شبوة اليوم الاحد أثناء توجهه الى فرع الشرطة العسكرية في المكلا .


وأوضح بيان النعي بأن الشهيد الوسماني كان واحدا من ضباط القوات المسلحة لمشهود لهم بالكفاءة والاخلاص في سبيل لله والوطن, وكان رحمه الله أنموذجا للضابط المثالي والمتفاني في اداء واجباته ومهامه خلال فترة عمله بالقوات المسلحة.

وأشار بيان النعي إلى أن يد الغدر والإرهاب التي امتدت إلى الشهيد المقدم خالد علي صالح الوسماني لن تفلت من العقاب وستنال جزائها الرادع والعادل.

وترحمت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة على روح الشهيد الوسماني وكل شهداء القوات المسلحة والامن الذين بذلوا أرواحهم و دماءهم في سبيل واجبهم المقدس, سائلة المولى عز وجل أن يتغمدهم جميعا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم وزملاءهم الصبر والسلوان..

" إنا لله وإنا إليه راجعون".

هذا وسيشيع جثمانه الطاهر إلى مقبرة الشهداء بالحفاء بأمانة العاصمة بعد الصلاة علية في جامع الشهداء غدا الاثنين .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مسيرات جماهيرية في مديريات ذمار تنديدا باستمرار العدوان على قطاع غزة
شهدت مديريات محافظة ذمار، اليوم، مسيرات جماهيرية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27492952
Too many connections