تشييع شهيدي الواجب الوسماني والمروني إلى مقبرة الشهداء بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 05-12-2011 شيع اليوم بصنعاء جثمانا شهيدي الواجب، الشهيد المقدم خالد علي صالح الوسماني من منتسبي الشرطة العسكرية الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة الخارجة عن النظام والقانون وهو في طريقه إلى عمله في فرع الشرطة العسكرية بمحافظة حضرموت، والشهيد المساعد محمد غالب أحمد المروني من أبطال اللواء 25ميكا والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني على أيدي العناصر الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي في مدينة زنجبار بمحافظة أبين.


وجرت مراسم التشييع للشهيدين اللذين لف جثماناهما بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهما في جامع الشهداء بصنعاء.

حيث سار الموكب الجنائزي يتقدمه نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح، وقائد الشرطة العسكرية العميد الركن مجلي مجيديع المرادي، وكوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة والأمن، في موقف يجسد معاني الوفاء والعرفان للتضحيات الجسمية التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن في سبيل الذود عن الوطن وأمنه واستقراره.

هذا وقد ووريا جثماناهما الطاهران الثرى في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.

شارك في التشييع نائب مدير مركز القيادة والسيطرة بوزارة الدفاع العقيد محمد الجمالي، وعدد من زملاء وأقارب الشهيدين وجمع غفير من الموطنين.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المفتش العام للقوات المسلحة يزور الجرحى في المستشفى العسكري بصنعاء
تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري ومدير كلية الحرب العليا اللواء الركن محمد فرحان اليوم أحوال الجرحى والمرضى الذين يتلقون الرعاية الطبية بالمستشفى العسكري بصنعاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565831
Too many connections