تنفيذي محافظة صنعاء يناقش تقارير أداء عدد من المكاتب التنفيذية Bookmark and Share
التاريخ : 05-12-2011 ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة صنعاء في اجتماعه اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي للمحافظة عبد الغني حفظ الله جميل تقارير أداء عدد من المكاتب التنفيذية بالمحافظة.


حيث تناول التقرير المقدم من مكتب الجمارك بالمحافظة بشأن الأداء الإيرادي للفترة يناير ـ سبتمبر 2011م إجمالي الموارد العامة والمتحصلات الأخرى المحصلة للمكتب والتي بلغت 480 مليونا و292 ألف ريال.

واستعرض المكتب التنفيذي التقرير المقدم من مكتب الضرائب حول مستوى الإيرادات للفترة يناير ـ سبتمبر 2011م .. حيث أشار التقرير إلى أن قيمة الإيرادات المركزية التي تحققت للمكتب بلغت مليار و501 مليون و692 ألف ريال، فيما بلغت قيمة الإيرادات المحلية 35 مليونا و107 آلاف ريال.

وأدان المكتب التنفيذي جريمة اغتيال وكيل محافظة ذمار المساعد عبد الكريم أحمد ذعفان والتي نفذتها عناصر مسلحة خارجة عن النظام والقانون .. معتبراً هذا العمل الإجرامي الجبان يندرج ضمن برنامج التصعيد الذي تتبناه بعض العناصر التي لا يروق لها العيش بسلام بهدف إفشال المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية .

وعبر المكتب التنفيذي لمحافظة صنعاء عن أسفه لهذا الحادث الإجرامي الجبان .. مطالباً الجهات الأمنية بسرعة تعقب ومتابعة الجناة والكشف عن نتائج التحقيقات وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع لما اقترفته أياديهم في ارتكاب هذه الجريمة


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، مسيرة جماهيرية كبرى في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27583425
Too many connections