الداخلية تنفي ما تردد من مزاعم عن نهب مبناها ومبنى إدارة الإمداد والتموين بالوزارة Bookmark and Share
التاريخ : 05-12-2011 سخر مصدر مسؤول بمكتب وزير الداخلية مما تناولته قناة سهيل وبعض المواقع الإخبارية الإليكترونية من إدعاءات كاذبة ومزاعم مضلله عن تعرض مبنى الوزارة للنهب وإفراغ محتويات مبنى الإدارة العامة والإمداد والتموين بالوزارة من الأثاث والمعدات على متن أربعين قاطرة.

وأكد المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تلك المزاعم والإدعاءات المغرضة لا أساس لها من الصحة، وأن كافة ممتلكات وزارة الداخلية مصانة ومحفوظة ولم يتم إخراجها من الوزارة، باعتبارها ممتلكات للدولة وأمانة يتحمل مسؤوليتها القائمين على الوزارة حاليا أو مستقبلاً. وعبر المصدر عن أسفه لانسياق بعض وسائل الإعلام إلى ترويج مثل هذه الأكاذيب المفضوحة دون التحري عن دقتها، فضلا عن كونها غير قابلة للتصديق حيث لا تمتلك وزارة الداخلية أربعين قاطرة، كما أنه ليس من المنطق أن تكون هناك وثائق ومعدات بهذا الكم بحيث يمكن نهبها وإخفائها. وأعتبر المصدر أن من يقفون وراء ترويج مثل هذه الإشاعات والادعاءات الكاذبة إنما يعكسون مدى حقدهم الدفين ضد قيادة وزارة الداخلية ومنتسبيها الأبطال الذين كانوا مثالاً للوطنية والالتزام بأداء الواجب وتطبيق القانون والدستور في سبيل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار، إلى جانب صمودهم البطولي لحماية الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على امن الوطن والمواطن.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585319
Too many connections