وزير الداخلية: طلبة كلية الشرطة يمثلون إضافة نوعية للعمل الأمني Bookmark and Share
التاريخ : 19-09-2010 زار وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري اليوم كلية الشرطة نقل خلال الزيارة تهاني وتبريكات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لضباط وطلاب وطالبات كلية الشرطة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

زار وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري اليوم كلية الشرطة نقل خلال الزيارة تهاني وتبريكات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لضباط وطلاب وطالبات كلية الشرطة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشار وزير الداخلية إلى أن الزيارة للكلية تأتي ضمن تكليف من رئيس الجمهورية للقيادات العسكرية والأمنية بزيارة منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية في مختلف مواقع الشرف والبطولة في ربوع وطننا الحبيب انطلاقا من الاهتمام والرعاية التي يوليها فخامته لهذه المؤسسة البطلة، وإدراكه العميق لأهمية الدور الذي تضطلع به في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن وحراسة مكتسباته ومنجزاته الوطنية.
وأضاف: إن الزيارة تعبر عن حرص فخامة رئيس الجمهورية على مشاركة أبطال القوات المسلحة والأمن أفراحهم بمختلف المناسبات الدينية والوطنية.

وحث طلاب وطالبات كلية الشرطة على مضاعفة الجهود في ميدان التدريب والتأهيل، واكتساب المزيد من الخبرات والمعارف الأمنية والقانونية، وبما يضمن تحقيق المعرفة الكاملة لهم بالمهام والواجبات المناط بالمؤسسة الأمنية وأجهزتها المختلفة.
وأعرب وزير الداخلية عن ثقته بأن خريجي وخريجات كلية الشرطة الذين سينتقلون إلى العمل في الميدان خلال احتفالات بلادنا بأعياد سبتمبر وأكتوبر، سيكونون رافدا مهما وإضافة نوعية لزملائهم في مختلف مجالات العمل الأمني.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434430
Too many connections