رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد توفيق علي منصور الجنيدي Bookmark and Share
التاريخ : 06-12-2011 بعث فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة في استشهاد الأخ توفيق علي منصور الجنيدي الذي قاد اللجان الشعبية في مديرية لودر بمحافظة أبين الأبية للتصدي لعناصر الإرهاب من تنظيم " القاعدة " والذي توفي اليوم متأثرا بجراحه التي أصيب بها جراء الاعتداء الإرهابي الغادر الذي استهدفه وعددا من زملائه الأبطال من قبل عناصر إرهابية من تنظيم " القاعدة " الجمعة الماضية في مدينة لودر.

وقد عبر فخامة الأخ الرئيس عن عميق حزنه وتعازيه الحارة ومواساته إلى أسرة الفقيد والى كل أبناء مديرية لودر والذي كان له دور كبير مع إخوانه أبطال القوات المسلحة والأمن والمواطنين الشرفاء من أبناء مديرية لودر بشكل خاص ومحافظة أبين بشكل عام في مواجهة ودحر العناصر الإرهابية من أبين وإلحاق الخسائر الفادحة بهم خلال الأشهر الماضية.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وكل ذويه وأصدقائه وزملائه الصبر والسلوان.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27563170
Too many connections