رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الأديب والشاعر اليمني الكبير عبدالقادر محمد الكاف Bookmark and Share
التاريخ : 06-12-2011 بعث فخامة الاخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الأخ حداد عبدالقادر محمد الكاف وكافة آل الكاف في وفاة الأديب والشاعر اليمني الكبير عبدالقادر محمد الكاف جاء فيها:


تلقينا بحزن عميق وأسى بالغ نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والدكم الأديب والشاعر اليمني الكبير عبد القادر محمد الكاف الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والإبداع في مضمار الأدب والثقافة والشعر.

لقد فقدت اليمن برحيله قامة أدبية سامقة، حيث كان رحمه الله واحدا من نوابغ فرسان الكلمة في ميادين الأدب والثقافة والشعر الغنائي، ومثل بغزارة وجزيل إنتاجه واحدا من أعمدة ورواد الفن اليمني والحضرمي الأصيل والذي سيظل في ذاكرة الأجيال بعد أن أثرى الساحة الأدبية والفنية بروائعه وإبداعاته التي أصبحت منهلا لعشاق الكلمة والفن في اليمن والخليج.

وإننا إذ نشاطركم وأسرتكم الكريمة وكل أبناء الوطن الحزن بهذا المصاب الجلل، نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27563863
Too many connections