إنتهاء فترة الإستجداد لطلبة الدفعة 42 بكلية الشرطة Bookmark and Share
التاريخ : 06-12-2011 أكد وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري أن كلية الشرطة هي الحصن العريق الذي يرفد وزارة الداخلية والأجهزة والوحدات الأمنية التابعة لها منذ أكثر من 52 عاماً بالضباط والكوادر المؤهلة الذين يعملون على حراسة الوطن والمواطن والأمن والاستقرار في كافة ربوع اليمن.


ونقل وزير الداخلية في حفل انتهاء فترة الإستجداد للدفعة الـ42 من طلبة كلية الشرطة اليوم تهاني وتحيات فخامة الأخ رئيس الجمهورية و نائبه للطلبة الخريجين.. مؤكداً أن المؤسسة الأمنية هي صمام الأمان الحقيقي للشعب اليمني وأنها متماسكة وقوية وقد صمدت في وجه كل التحديات والصعوبات التي واجهتها خلال الفترة الماضية وتمكنت من تخفيف الآثار والأضرار الناجمة عنها.

وأشار إلى أن وزارة الداخلية قدمت أكثر من 270 شهيداً وما يزيد عن  3 ألاف مصاب في سبيل إرساء الأمن والاستقرار والسكينة العامة للوطن والمواطن والمنجزات التي تحققت للشعب.

وأوضح أن قيادة الدولة تولي الشهداء الكثير من الرعاية والاهتمام لهم ولأسرهم نظير ما قدموه من تضحيات لهذا الوطن,..مبيناً أن الوزارة تعمل بشكل متواصل في هذا الجانب وقد شكلت فرقاً خاصة للتواصل مع أسر الشهداء والنزول الميداني إليهم لتفقد أحوالهم وتقديم المعونات والهدايا لهم.

وأشاد وزير الداخلية بالدور الذي تقوم به قيادة كلية الشرطة وكافة الضباط والصف والمدرسين من منتسبيها على جهودهم الجبارة في عملية إعداد وتأهيل مخرجات الكلية من الضباط والمختصين في المجال الأمني,.. داعياً الطلبة إلى المثابرة والالتزام بالانضباط والتحصيل العلمي والعملي لما من شأنه العمل
على صقل مواهبهم وقدراتهم عند تخرجهم للعمل في الميدان.

تخلل الحفل عرض عسكري قدمه الطلبة الخريجين عكسوا من خلاله المهارات والحركات النظامية والعسكرية التي تلقوها خلال فترة الإستجداد.

بعد ذلك قام وزير الداخلية ومعه قيادة الكلية بتوزيع الهدايا والجوائز العينية للطلبة الأوائل من الخريجين وكذا المتميزين في فترة الإستجداد.

حضر الحفل مدير الكلية العميد حسن العذري والمدربين والمدرسين في الكلية وعدداً من الضباط.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عُباد والمروني يتفقدا أحوال الجرحى بمستشفيي الشرطة وابن الهيثم بأمانة العاصمة
تفقد أمين العاصمة الدكتور حمود عباد ونائب وزير الصحة الدكتور مطهر المروني، اليوم، أحوال جرحى الجيش في مستشفى الشرطة ومجمع ابن الهيثم الطبي بأمانة العاصمة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585968
Too many connections