توقيع وثيقة المساعدة الطارئة لنازحي أبين بقيمة 500 ألف دولار Bookmark and Share
التاريخ : 07-12-2011 وقع بصنعاء اليوم وثيقة مشروع "المساعدة الطارئة لإعادة سبل المعيشة لنازحي أبين" بقيمة 500 ألف دولار أمريكي بين الحكومة اليمنية و برنامج الأمم المتحدة الإنمائي .


وقع وثيقة المشروع عن الجانب اليمني وزير شئون مجلسي النواب والشورى رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين أحمد محمد الكحلاني ونائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور مطهر العباسي وعن جانب الأمم المتحدة المدير القطري الأول لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي جوستافو جونزالس والمدير التنفيذي لوكالة تنمية المنشآت الصغيرة و الأصغر وسام القائد
ويستهدف المشروع الممول بالكامل من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي 400 أسرة بصورة مباشرة، والأسر الضعيفة المقيمة داخل المدارس في محافظة عدن.

وسيعمل المشروع على تشجيع الأسر المستهدفة لإخلاء المدارس و المرافق العامة، وتحسين مناخ الترابط الاجتماعي بين النازحين والمجتمعات المضيفة لهم والتخفيف من معاناة النازحين من خلال تقديم دعمٍ آنيٍ لحاجاتهم الأساسية وسبل عيشهم.

وحسب البيان الصادر عن مكتب الأمم المتحدة بصنعاء تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه فإن المشروع سيعمل بشراكة وثيقة مع الوحدة التنفيذية للنازحين في عدن والمنظمات الإنسانية وغيرها من منظمات المجتمع المدني والشركاء من المجتمع المحلي، وسينفذ من قبل وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر..


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يفتتح مشاريع أكاديمية بجامعة صنعاء بأكثر من عشرة ملايين دولار
افتتح فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم عدداً من المشاريع الأكاديمية تابعة لجامعة صنعاء بتكلفة 10 ملايين و721 ألف دولار....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27494001
Too many connections