محافظ مأرب يؤكد أهمية تنمية القدرات الذاتية للمجتمعات المحلية Bookmark and Share
التاريخ : 08-12-2011 أكد محافظ مأرب ناجي علي الزايدي أهمية تنمية القدرات الذاتية للمجتمعات المحلية والاستفادة من الموارد المحلية لإقامة المشاريع الإنتاجية.


وأشار المحافظ الزايدي في اختتام الدورة التدريبية الخاصة بالمتطوعات المجتمعيات بمديرية صرواح اليوم التي نظمتها منظمة شركاء اليمن.. إلى أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تسهم في رفع مستوى كفاءة المرأة وتحسين المستوى المعيشي للمجتمعات المحلية.

تلقت في الدورة التي استمرت ثلاثة أيام عشر متدربات مهارات حول كيفية ابراز الاحتياجات التنموية المستدامة للمجتمع المحلي بالمديرية في المجالات التعليمية والصحية والشبابية والاقتصادية التي تعتمد على استخدام الموارد المحلية في تنمية الذات بمشاريع صغيرة ومتناهية الصغر وبأسلوب تشاركي في التخطيط والتنفيذ واتخاذ القرار بما يساهم في مكافحة الفقر وتحسين المستوى المعيشي للسكان المحليين.

الى ذلك اطلع محافظ مأرب ومعه مستشار المحافظة صالح العامري، ووكيلا المحافظة المساعدان ناصر العجي ويحيى محمد الزايدي، على سير العملية التعليمية في مدرسة 26 سبتمبر الأساسية والثانوية بضوار صرواح.

واستمع المحافظ ومرافقوه من الهيئة التدريسية والطلاب إلى الاحتياجات التعليمية في المدرسة لاستيعابها.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587002
Too many connections