اللجنة الأمنية بالمحويت تستعرض مهام النشاط الأمني للعام الجاري Bookmark and Share
التاريخ : 08-12-2011 استعرضت اللجنة الأمنية بمحافظة المحويت في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ احمد علي محسن تقرير النشاط الأمني للأجهزة الأمنية بالمحافظة خلال العام الجاري2011م .



وتناول الاجتماع المهمات الأمنية المختلفة التي تم تنفيذها من قبل الأمن العام ووحدات الأمن المركزي والنجدة والمرور والأحوال المدنية بالمحافظة والإدارات الأمنية بمديريات المحافظة.

وتناول التقرير الذي عرضه مدير امن المحافظة العميد يحيى محمد القديمي ما تم تحقيقه من نجاحات متعددة في جوانب النشاط الأمني والدور الذي لعبته الأجهزة الأمنية في المحافظة من اجل الحد من انتشار الجريمة وتحقيق الأمن والاستقرار واليقظة الأمنية العالية والمهام والأعمال المشتركة التي تعاون فيها الجهات الرسمية والمجالس المحلية ومشائخ واعيان المديريات خلال العام الجاري للحد من المخالفات والجرائم والتقطعات والتخريب التي سعت بعض الجماعات الخارجة على القانون القيام بها لإثارة الرعب وخلق الفوضى والمشاكل الأمنية ومنع تسيير الناقلات عبر الطريق الرئيسي للمحافظة .

ونوه التقرير بتعاون أبناء المحافظة ويقظتهم العالية ورفضهم الأعمال والممارسات التي تخل بالأمن في بعض المناطق والمديريات.. مشيرا إلى أن هذه المواقف الايجابية من أبناء محافظة المحويت أسهمت في تمكين الأجهزة الأمنية من القيام بواجباتها بنجاح عالي.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تفقد الترتيبات الأمنية في طريق صنعاء ـ صرواح مأرب
تفقد مدير أمن محافظة مأرب العميد عبدالله رهمة اليوم، الترتيبات الأمنية في عدد من النقاط الأمنية على طريق صنعاء ـ صرواح مأرب. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27631432
Too many connections